ساعة أورساي ليدي ميديوم الجديدة من ماركة سانت أونوريه saint honore 2024.

ساعة ط£ظˆط±ط³ط§ظٹ ظ„ظٹط¯ظٹ ظ…ظٹط¯ظٹظˆظ… ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© من ظ…ط§ط±ظƒط© ط³ط§ظ†طھ ط£ظˆظ†ظˆط±ظٹظ‡ saint HONORE

البرونزية

أعلنت "سانت أونوريهSAINT HONORE" دار الساعات الفرنسية العالمية الفاخرة والمعروفة بمنتجاتها الراقية والتصميمات المميزة لتشكيلة الساعات الثمينة ذات التصميم الأنيق عن إطلاق ط³ط§ط¹ط© "أورساي ليدي ميديوم" التي تعد بلا شك نجمة العام وهي النسخة الجديدة من "أورساي ليدي" التي تعد أبرز الموديلات النسائية من سانت أونوريه

ساعة في غاية الأناقة مع ميناء أم اللؤلؤ البيضاء وقد تمكنت الساعة من الحفاظ على التصميم الذي كان سببا في نجاحها الباهر: علبة مربعة وتصميم خالد ومونوغرام سانت أونوريه SHالدوار على شكل التوربيون.
ينجذب النظر إلى الأرقام المرصعة بالألماس على الميناء التي تدور وتمر الدقائق وتدق الثواني ويقدم المونوغرام المتعة المطلقة لمشاهدة سير الوقت.
تحتوي نسخة أورساي ليدي الجديدة على علبة بتشطيب البي في دي PVD البرونز، صلب أو ذهبي، مع ميناء مرصعة بـ 8 قطع من الألماس. ساعة عصرية وحديثة جدا، هناك العديد من خيارات السوارات التي تتناسق دائما مع الميناء.
المواصفات الفنية: أورساي ميديوم ليدي:
-علبة الاستنلس، تشطيب PVD البرونز
-بلور الزفير
-ميناء أم اللؤلؤ البيضاء مرصعة بـ 8 قطع من الألماس (0.05 قيراط)
-حركة كوارتز
-مونوغرام SH دوار عند الساعة 6 تماما
-مقاومة المياه حتى 30 مترا
-سوار جلد بني حريري على إبزيم ممتد
-سويسرية الصنع
منذ العام 1885 كان اسم " سانت أونوريه– SAINT HONORE " مرتبطا بـ "الأسلوب الفرنسي" العالمي الشهير، وقد قدمت تشكيلات ذات تصميم غير مسبوق، ومن باريس إلى نيويورك، وطوكيو ودبي، تتمتع خبرات العلامة الاستثنائية في تصنيع الساعات بجاذبية لا تقاوم لكل من يفضلون الساعات المعاصرة.
وتوفر " سانت أونوريه– SAINT HONORE "، التي تتمتع بجودة "الصناعة السويسرية"، الروح الفريدة"، مواد الحالة العالية والتشطيبات الجريئة، توفر للساعات، الجواهر والإكسسوارات التي تعكس وتفسر الرغبات الحالية.
واليوم تعد " سانت أونوريه– SAINT HONORE "، علامة عالمية فعلا تعمل في أكثر من 50 دولة كما أنها علامة أسلوب متطور بسرعة وقوة مبدعة يعتمد عليها. ومن خلال داري الإنتاج تستخدم تقاليد وخبرات قديمة جدا وتمزجها مع اتجاهات التصميم العصرية لإنتاج تشكيلة عصرية لتلبي أذواق الجماهير المميزين حول العالم. وقد رسخت تشكيلة توربيون 1885" من سانت أونوريه– SAINT HONORE على مصداقية العلامة وبراعتها الفنية بين أفضل شركات الساعات. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

مشكورة قلبي

روووعة شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.