ساعة ذهبية بتصميم أنيق و راقي اطلبيها الآن فالسعر مناسب 2024.

زيني معصمك هذا الموسم بساعات ط°ظ‡ط¨ظٹط© لامعة، من الذهبي الأصفر المشع الى الذهبي الزهري فالذهبي الباهت، عززي سمرتك و لونك البرونزي خلال هذا الموسم المذهل بهذه الساعات الرائعة التي أصبحت موضة تعتمدها النجمات العالمية و هذه الساعات هي الأكثر رواجا بين أوساط الصبايا و السيدات، و لتتالقي بأجمل موديلاتها موقع نمشي يقترح عليك موديل ط£ظ†ظٹظ‚ و في منتهى الشياكة اطلبيه ط§ظ„ط¢ظ† من الموقع و استفيدي من عرض نمشي.
البرونزية
الساعة أكسسوار هام و ضروري في إطلالة السيدة، عدا عن كونه أكسسوارا نسائيا أنيقا و ناعما إلا ان اعتمادك للساعة يعكس لدى الآخر التزامك، و بالعودة للموديل نمشي يقترح عليك هذه الساعة مصنوعة من حزام من الستيل المقاوم للصدأ. تتميز بتصميمها البسيط و المتوسط الحجم مع لونها الذهبي اللامع تجدينها لدى الموقع بيبلغ 275 ريال سعودي.
البرونزية
الساعة بوجه ط³ط§ط¹ط© دائري بمؤشرات رقمية مع حركة عقارب كوارتز بتقنية يابانية، الساعة مزودة بقفل يطوى للاغلاقن لا تخافي أن تلامس ساعتك المياه بعد الآن فالموديل مصمم بنظام مقاوم للماء، تسوقي الآن قبل نفاذ الكمية و لا تنسي أن نمشي يهديك الساعة في عرض مغري مع خدمة توصيل مجانية و أينما كنت في السعودية.
البرونزية

لطلب الساعة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.