ستايل ازياء الشاطئ مريحة عملية و حقيبة الشاطئ و إكسسوارات الشاطئ 2024.

ستايل ط§ط²ظٹط§ط، ط§ظ„ط´ط§ط·ط¦ ظ…ط±ظٹط­ط© ط¹ظ…ظ„ظٹط© و ط­ظ‚ظٹط¨ط© الشاطئ و ط¥ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ الشاطئ ولا اروع صور بالصور

يأتي الصيف وتبدأ أجازة المصيف التي نختار فيها احد الأماكن الهادئة للاستمتاع بجو الشاطئ، ولكن تحتاري وقت الذهاب إلى الشاطئ ماذا يمكنك أن ترتدي من ملابس مريحة وجميلة وفي ذات الوقت مناسبة للشاطئ.

إذا كنت تنزلي المياه
إذا كنت تنزلي إلى مياه الشاطئ يجب أن تكون ملابسك عملية بحيث تمكنك من ارتداء المايوه المخصص للسباحة تحتها ويسهل عليك خلعها وارتدائها مره أخرى بعد السباحة وأفضل اختيار لكي هنا هو العباءة الجينز المفتوحة من الأمام أو من الجانب، فهي تمكنك من ارتداء المايوه تحتها كما أن القماش الجينز يمتص المياه التي قد تكون عالقة على جسدك بعد الانتهاء من السباحة. بالإضافة إلى كونها تتحمل الشمس والرمال ولا يظهر بها الاتساخ سريعا خاصة اللون الفاتح منها.

إذا كنت لا تنزلي المياه
أما إذا كنت من محبي الاستمتاع بمنظر مياه الشاطئ فقط دون النزول إليه فحرمانك من النزول إلى الشاطئ يتيح لكي العديد من الاختيارات لنوعية الملابس التي تخرجي بها على الشاطئ على أن يكون السروال هو الأساس في ملابسك ويمكنك هنا التنوع بين السروال الجينز أو "الوتر بروف" أو حتى ألقماشي الصنع خاصة المصنوع من قماش الكتان، أما الكنزة فالأفضل هو "البادي" أو "التي شيرت" القطني الصنع المطبوع لان الطباعة قد لا تظهر الاتساخات التي قد تصيبه بسبب رمال الشاطئ.

حقيبة الشاطئ
كما يجب أن يكون معك حقيبة من قماش "الوتر بروف" المضاد للمياه لوضع احتياجاتك بها، والموضة هذا العام هي الحقائب الملونة. راعي في حقيبة الشاطئ أن تكون متعددة الجيوب من الداخل والخارج حتى تمكنك من وضع اكبر كم من احتياجاتك بها بشكل سهل وبسيط.

إكسسوارات الشاطئ
لا يجب أن تغالي في ارتداء الإكسسوارات والمجوهرات باهظة الثمن على الشاطئ لأنك قد تفقديها دون أن تشعري بها، والأفضل لكي هنا هي الإكسسوارات الجلدية أو المصنوعة من القواقع والأصداف، مع الابتعاد عن الإكسسوارات البلاستيكية حتى قد تتفاعل موادها مع أشعة الشمس والعرق وتصيبك بالعديد من الأمراض الجلدية التي تكوني في غنى عنها.
من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمراة العربية

يعطيك العافيه

يعطيك العافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.