شاهدي أكسسوارات دولتشي غابانا 2024 التي أبهرت كل السيدات 2024.

قدمت ماركة ط¯ظˆظ„طھط´ظٹ ط؛ط§ط¨ط§ظ†ط§ عرضها الخاص بشتاء و خريف 2015 في ميلانو و الذي ط£ط¨ظ‡ط±طھ من خلاله كل الحضور الوازن الذي لم يفوت فرصة مشاهدة جديد إبداعات هذه الدار الإيطالية و العريقة ط§ظ„طھظٹ راكمت على مدى سنوات نجاحات و إنجازات وضعتها ضمن صفوف أكبر الماركات العالمية التي تنشر في العالم. و لموسم خريف و شتاء 2024 قدمت الماركة مجموعة أزياء أهدتها خصيصا للأم مع تميز ملفت للأنظار في الأكسسوارات التي اعتمدتها و التي أقترحها عليك اليوم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أكسسوارات دولتشي غابانا 2024 خطفت كل الأنظار و كانت حديث مجلات الموضة و الفاشن، و هذا ليس بالأمر المفاجئ فقد اعتادت هذه الماركة على خلق هذه الهالة و الضجة الكبيرة بعد كل مجموعة لها، لم تتميز المجموعة في الأزياء فقط حيث لم تكن الإكسسوارات و التفاصيل الأخاذة التي خطفت أنظار الجميع بأقل أهمية من القطع المعروضة على الإطلاق و كانت متميزة و فريدة من نوعها لم يسبقها إليها أي اسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

برزت أكسسورات دولتشي غابانا 2024 في موديلات رابط شعر من اللآلئ مع موضة head band التي قدمتها الماركة بتصميم ذهبي جذاب و ملفت للأنظار مزين بالاحجار الملونة مع تصميم الزهور الذي لم يطغى فقط على الأزياء بل شملت كذلك الأكسسوارات، التي أضفت على إطلالة السيدة أنوثة و نعومة آسرة للأنظار، كما قدمت الماركة الإيطالية موديلات ط£ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ شعر عند جوانب الرأس في منتهى الروعة و الإبداع.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الحقائب، الأحذية، و إكسسوارات الشعر كلها عناصر مميزة أضفت بريقا من الفخامة و الرقي لإطلالة السيدة كما لا ننسى إكسسوارات الهواتف النقالة و الأجهزة الإلكترونية المرصعة بأحجار ملونة بمزيج من الألوان الساحرة و التي خطفت الأنظار بجاذبيتها و جمالها و أعطت مفهوما جديدا لأكسسوارات الهواتف و الشعر و جميعها تحمل طابعا من الأنوثة و الجمال المميز بأنامل مصممي الدار دولتشي غابانا.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.