شاهدي جديد ازياء بالمان 2024 التي كانت حديث الكل 2024.

الدار العالمية ط¨ط§ظ„ظ…ط§ظ† و ضمن فعاليات أسبوع الموضة في بارسي لموسم خريف و شتاء 2015 تطرح ط¬ط¯ظٹط¯ أزيائها و مجموعة ط§ط²ظٹط§ط، بالمان 2024 ط§ظ„طھظٹ تميزت و ظƒط§ظ†طھ حدسث ط§ظ„ظƒظ„ من مجلات الموضة و خبراء الفاشن، و لأنها كذلك ارتأيت أن أشاركك إياها اليوم حتى تكوني على اطلاع و دراية بـأجمل و جديد الصيحات التي يمكنك أن تتألقي بها، ط´ط§ظ‡ط¯ظٹ هذه التشكيلة الجديدة و المميزة و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

مجموعة ط§ط²ظٹط§ط، ط¨ط§ظ„ظ…ط§ظ† 2024 تتميز بتصاميم جريئة و غير تقليدية في تشكيلة ازياء خريف 2024، حيث الفساتين و الإطلالات المزينة بالأهداب ذات الألوان الحيوية مثل الأرجواني، الأخضر، الألوان النارية كالأحمر، البرتقالي، الأصفر في مزيج يخطف الأنفاس و تطل من خلاله المرأة بستايل قوي و غامض ينبض أنوثة و رقيا ساحرا. الماركة ظلت وفية لأبرز خطوطها و لمساتها التي تبقى حاضرة في كل مجموعة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تألقت في مجموعة ازياء بالمان 2024 موضة الأزياء المقلمة و المخططة أيضا البليسيه و الفرو و الدانتيل. هذا التشكيل المذهل بين الصيحات المختلفة جعل موديلات بالمان أكثر تميزا و جاذبية، كما طغت الأحزمة العريضة الملونة التي تظهر جاذبية جسد الأنثى بشكل مثير في هذه التشكيلة و إن كنت من محبي الألوان الزاهية و الجريئة لاشك أحببت هذه التشكيلة و ستلهمك لاختيار إطلالتك هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.