شاهدي جمالية مطبوعات الورود في أزيائك هذا الربيع! 2024.

مطبوعات ط§ظ„ظˆط±ظˆط¯ من الصيحات المميزة التي ظهرت منذ الموسم السابق و يبدو أنها تستمر معنا كذلك هذا الموسم، و رأيناها حاضرة كذلك في الشتاء، و اكن الأأغلبية من السيدات يجدن أن طبعات الورود من أجمل صيحات الربيع و الصيف، و لأجل ذلك ماركات عالمية كثيرة قدمت تصاميم و تشكيلات من أجمل أزياء ربيع و صيف2015 مزينة بموضة ظ…ط·ط¨ظˆط¹ط§طھ الورود الملونة و المختلفة الأشكال، إليك هذه المجموعة من الأزياء و استوحي منها إطلالتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تلون المطبوعات الزاهية موضة الملابس النسائية في ربيع 2024، لتمنح المرأة إطلالة جذابة و مبهجة تكسر رتابة و روتين إطلالتك. كما أن المطبوعات تتنوع هذا الموسم بين الأشكال الهندسية ذات الحواف و الأركان والزهور والورود وأغصان النباتات الشتوية و الأشكال المموجة و تأتي هذه المطبوعات بأحجام كبيرة أو صغيرة، و تزهو بألوان الباستيل الدخانية و الألوان المشرقة الزاهية التي تحتفي بالربيع.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

مطبوعات الورود يمكنك سيدتي اعتمادها في فستان أو الجاكيت أو سروالك كما في تنورتك سواء الماكسي أو الميدي، و يمكنك أن تعتمدي فستان مزين بطبعات ورود ملونة و نسقي معه سترة جينز مع حذاء كعب عالي باللون الأاصفر مع حقيبة صغيرة بحمالات طويلة و ها أنت بأجمل ستايل ربيعي، أو اختاري سروال من القماش الخفيف و بقصة عريضة مع بلوزة بلون موحد من الشيفون و حذاء كعب عالي.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.