شاهدي ما يمكنك صنعه لطفلك باستعمال الكروشيه! 2024.

الكروشيه و بعد الن حضر الموسم السابق مازال ليومنا هذا خامة مميزة ظٹظ…ظƒظ†ظƒ سيدتي أن تصنعي بها أي قطعة أزياء شئت لك و لأسرتك، و يعد من الاشغال اليدوية التي تتقنها السيدات و تصنع بها أزياء، زينة و غيرها من الافكار الرائعة و الجذابة. و اليوم أقترح عليك مجموعة من الازياء و القطع التي يمكنك أن تصنعيها ظ„ط·ظپظ„ظƒ الصغير تقيه من برد الشتاء و في نفس الوقت لإطلالة جميلة، إليك الصور و لك التعليق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و من القطع السهلة و الأزياء المعتمدة في الشتاء و التي تصنعها السيدات لأطفالهم القبعات الشتوية من الصوف بألوان متعددة زاهية و مشرقة، كذلك الجوارب الطويلة من الصوف فكرة مميزة اصنعيها لطفلك ط¨ط§ط³طھط¹ظ…ط§ظ„ الكروشيه، أو زيني غرفة طفلك و اصنعي غطاء يتغطى به طفلك و هو نائم في سريره و سيمنح الغرفة لمسة جمالية و زينة. أنت كذلك سيدتي لا تتكاسلي و دللي طفلك بأجمل أزياء الكروشيه.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الكروشيه فن يدوي مميز تتقنه النساء و تصنع به أجمل الأزياء و الأكسسوارات التي تخصص لزينة أركان المنزل، و قدمت ماركات عالمية هذا الفن اليدوي في قالب متجدد و مغاير عما اعتدناه، حيث نجد فساتين من الكروشيه حقائب الكروشيه و غيرها من الموديلات. و لعل أزياء الأاطفال هي الأكثر سهولة لأنها صغيرة لا تأخذ وقتا كثيرا و تمنح طقلك في الاخير إطلالة جميلة دافئة و ناعمة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

إليك هذه التشكيلة من صور ط£ط²ظٹط§ط، ط§ظ„ظƒط±ظˆط´ظٹظ‡ الخاصة بالأطفال و استوحي منها التصميم الذي أعجبك و اهديهخ لصغيرك، أطلقي العنان لإبداعك و مخيزي صغيرك أو صغيرتك بأجمل الموديلات التي تحمل توقيع يدك. لا تتكاسلي و زيني غرفة أطفالك بأجمل أزياء الكروشيه الصالحة في أيام البرد خاصة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.