صندل روكي مريح و أنيق جدا في لونين اختاري الأنسب لك 2024.

نمشي يقدم لك الصندل ذا الكعب السميك متوسط الارتفاع الذي يمثل أحدث صيحات موضة الأحذية النسائية في موسم 2024، كونه يمنح المرأة إطلالة أنيقة تستلهم روح الستينيات كما أنه يمثل حلا وسطا بين الحذاء ذي الكعب العالي والحذاء ذي الكعب المسطح، فهو يتمتع بمزايا الكعب العالي المتمثلة في المظهر المفعم بالأنوثة والإثارة وإطالة القوام بصريا، و كالعادة نمشي يهديك إياه بسعر مغري و مميز!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
موقع نمشي يقترح عليك من هذا الموديل ظ„ظˆظ†ظٹظ† واحد أبيض و الثاني كريمي ط§ط®طھط§ط±ظٹ ط§ظ„ط£ظ†ط³ط¨ لك، و البداية مع الصندل بالكعب السميك باللون الكريمي الناعم مصنوع بتصميم بسيور ملساء و مقدمة دائرية مع وسادة قدم مبطنة ببطانة خفيفة لمزيد من الراحة. الموديل يعرف إقبالا هاما من السيدات نفذت منه إحدى المقاسات إلا أن هناك مقاسات كثيرة متبقية سعره يبلغ 215 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو ما رأيك أن تختاري هذا الموديل في اللون الأبيض بنفس تصميم الأول و نفس السعر كذلك مع اختلاف في اللون بحزام كاحل بابزيم ودبوس للاغلاق قابل للتعديل و يتميز بكعب ط±ظˆظƒظٹ بتصميم محبوك وسميك لمزيد من الدعم. النعل سفلي قوي لمزيد من المتانة. لا تترددي و اطلبيه الآن فحتى خدمة التوصيل مهداة لك من الموقع مجانا! تسوقي الآن


لطلب الصندل اضغطي هنا.

.
روعهه الموديل اول لووون رههيب
تسلمييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.