صور أفخم المجوهرات النسائية للسهرات و للحفلات جنان جامدة اوي 2024.

صور ط£ظپط®ظ… ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ط§ظ„ظ†ط³ط§ط¦ظٹط© ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و ظ„ظ„ط­ظپظ„ط§طھ ط¬ظ†ط§ظ† ط¬ط§ظ…ط¯ط© اوي

البرونزية

إنها قطع من المجوهرات الأفخم والأفخر والأروع على الإطلاق، اختيرت لترصيعها بالأحجار الأكثر ندرة ونقاءً، وجاء تصميمها من وحي ندرة هذه الأحجار، واستغرق العمل فيها آلاف الساعات من الترصيع اليدوي الحرفي. تحف فنيّة لا تُقدّر بثمن نستعرضها في هذا الموضوع.

أثمن الورود
الماس والذهب الأبيض يظهر تألقهم بشدة في تصاميم المجوهرات الوردية الشكل وهو ما استخدمته Rose في تصاميم مجوهراتها هذا العام، كما أن تصميم المجوهرات التي على شكل ورود سواء كانت كبيرة أو صغيرة الحجم هي الأكثر جذبا للنساء العربيات.
لنجد عقد Precious Rose من الذهب الأبيض المرصّع بالماس على شكل ورود حورية تتدلّى منه ماسات بحجم كبير ونقاء نادر، يلائمه خاتم Precious Rose من الذهب الأبيض المرصّع بالماس أيضاً من مجوهرات ديور Dior الراقية. ويفوق سعر العقد المليون ونصف المليون دولار أميركي، في وقت يفوق سعر الخاتم أربعمائة ألف دولار أميركي.

دمعة زرقاء
اللون الأزرق هو الأكثر جذبا لأصحاب الحظ السيئ والذين يخافوا من الحسد ويعتقدوا في السحر، فيلجئوا إلى ارتداء اللون الأزرق لجلب الحظ ودفع السحر والحسد عنهم.
لنجد قلادة الدمعة الزرقاء قلادة راقية من دار هاري وينستون Harry Winston، استثنائية بماساتها النقيّة النادرة التي تزن 70.45 قيراط. مزيّنة بحجر البارايبا Paraiba ذي الحجم النادر والنقاء البهيّ وهو يزن 66.40 قيراطاً. قطعة نادرة يفوق سعرها التسعة ملايين دولار أميركي.

غابة استوائية
تعدد الألوان في قطعة المجوهرات الواحدة تجعلها تتناسب مع العديد من الملابس ولا تقيد المرأة بلون واحد فيمكنها ارتدائها على أغلب ملابسها سواء في الصباح أو المساء.وهو الاتجاه الأكثر شيوعا بين مصممي المجوهرات في الآونة الأخيرة.
لذا فعقد Makis Necklace من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels، جاء ليمثل خصوبة الغابة الأفريقية وترفها في انفجار من الألوان النابضة بالحياة.
يتوسّط العقد حجر ترمالين رائع باللون الأحمر القاني عيار 21.74 قيراطاً، مُحاط بأوراق من الزمرّد تنطلق منها مجموعة زمرّدات على شكل دمعة مدلاّة بحبّات من الخرز واللآلئ، ترافقها ثلاث زهرات من السفير بألوان الأزرق والزهري والبنفسجي. العقدة عند العنق تُشبه نباتات متسلّقة من الماس.
أما عنصرا المفاجأة فهما قردا الليمور المتدلّيان من الأزهار على وشك قطف الفاكهة اللذيذة المصنوعة من أحجار السفير والزمرّد. وذيلاهما متّصلان.

سفر مسائي مضيء
قطع المجوهرات المضيئة والبراقة هي التي نجدها بكثرة في الأحجار الكريمة خاصة الياقوت والماس بألوانه المتعددة، بالإضافة إلى التعقيد في التصميم الواحد من أكثر الأشياء التي تزيد سعر قطعة المجوهرات كما تزيد من الإقبال عليها رغم كونها لا تصلح سوي في الخروجات المسائية.
لذا حرصت مجموعة L’Ame du Voyage بعمل عقد من لويس فويتون Louis Vuitton يعكس التعقيد الدقيق لعجلات ساعة، وثراء زخرفة قبلية. وهو مُستوحى من خطوط الأزهار المتشابكة. وقد تمّ قطع الأحجار بتماثل تام حتى بات التصميم المعقّد تحدّياً تقنياً.
وتحتوي ماسات أزهار هذا العقد على وجوه تتراوح بين 65 إلى 77 وجهاً، في حين أن معيار قطع الماسة الرائعة هو 58 وجهاً، مما يزيد من بريق القطعة وضوئها.
ويُعظّم توهّج الياقوت الأزرق والبرتقالي مع حجر Tsavorits الأخضر من خلال النموذج الكامل للدائرية الذهبية. ويتمسّك الياقوت الأزرق بجرأة بدوائر القلادة ويتلألأ مع أضواء المساء.
المصدر: البرونزية المرجع ايف ارابيا

يعطييييييييك العااااااافية

يسلموووووووووو

روعه

الله يعطيك العافية عزيزتي

الله يسلموووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.