صور احدث و اجمل مجوهرات المصممة نادين قانصو الجديدة للسهرات 2024.

صور ط§ط­ط¯ط« و ط§ط¬ظ…ظ„ ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ط§ظ„ظ…طµظ…ظ…ط© ظ†ط§ط¯ظٹظ† ظ‚ط§ظ†طµظˆ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© للسهرات

البرونزية

نادين قانصو، مصممة خط مجوهرات "بالعربي"، أطلقت تشكيلة "يا غالي" "YA GHALI" الجديدة حصرياً لمتجر "هارفي نكلز دبي، المتضمنة قطعاً فاخرة مصنوعة من الذهب الأبيض والأحجار الكريمة مع لمسات من الذهب الأصفر والأحجار شبه الكريمة التي أعطت الهوية المميزة لخط مجوهرات "بالعربي".

وتستمد تشكيلة "يا غالي" اسمها من التعبير المستخدم باللغة العامية للإشارة إلى أعز الناس على قلوبنا، وتضم مجموعة مذهلة من الخواتم والقلادات والأقراط والأساور التي تعبر عن مفاهيم الحب والطبيعة، وكذلك الهوية العربية التي تجسدها تشكيلة "بالعربي". ويمثّل الخط العربي الأساس الذي تقوم عليه تصاميم التشكيلة سواء من خلال استخدام حروف مفردة أو كلمات تتصل بقطع كلاسيكية لتعبر عن مضامين ذات مغزى عميق وإن بدا أسلوبها متناقضاً في بعض الأحيان.

وترى قانصو أن هذه القطع تجسد بفرادتها وجاذبيتها جوهر الهوية العربية الحديثة، وتقول: "يسعدني أن تجسد تصاميمي جوانب الإرث الثقافي العربي الغني. وأنا أعتبر مجوهراتي إحدى وسائل التعبير المهمة عن شعور الفخر الذي يعتمر في صدور الشباب العربي".

تتوفر تشكيلة "يا غالي" من خط مجوهرات "بالعربي" حصرياً لدى قسم الساعات والمجوهرات الراقية في الطابق الأول من متجر "هارفي نكلز دبي" الكائن في "مول الإمارات".

شكرا وردشان موضوع روعه ومميزه كعادتك

روعه تسلم الايادى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.