صور ازياء حفل موريكس دور مكياج و تسريحات الفنانات و المطربات في مهجران موريكس دور 2024.

صور ط§ط²ظٹط§ط، حفل ظ…ظˆط±ظٹظƒط³ دور ظ…ظƒظٹط§ط¬ و طھط³ط±ظٹط­ط§طھ ط§ظ„ظپظ†ط§ظ†ط§طھ و ط§ظ„ظ…ط·ط±ط¨ط§طھ في ظ…ظ‡ط¬ط±ط§ظ† موريكس دور

البرونزية

لم تكن فساتين الفنانات وحدها الطاغية على حفل توزيع جوائز "موريكس دور" الذي أقيم بالأمس، بل لفتت الأنظار أيضاً تسريحات شعر الفنانات ومكياجهن، وتساءل الحضور من نفذ تسريحة هذه الفنانة أو تلك؟

يعتبر "الموريكس دور" تظاهرة سنوية تجمع كبار الفنانات في العالم العربي، وتبدأ المبارزة بينهن على سلب نظر الحضور من خلال تسريحات شهر جديدة ومكياج غريب نوعاً ما.

وفي الحفل الـ 11 للـ"موريكس دور" شهد عدّة صيحات ملفتة، فلم يكن فستان الممثلة لاميتا فرنجية وحده ملك الحفلة، بل أيضاً المكياج الذي اعتمدته.

وفي هذا الإطار، لفتت خبيرة التجميل ساندرينا نادر، إلى أنها أحبّت أن تُظهر لاميتا بمكياج مختلف عن الأيام العادية وتبتعد عن البساطة، لأنه يمكن تطبيقها في الإطلالات اليومية، لذلك اعتمدت ألوان الرمادي والسيلفر مع الأسود القوي والقليل من الموف.

ولفتت خبيرة التجميل إلى أن المكياج القوي يليق بـلاميتا وخصوصاً الأسود الذي يبرز جمالها.

أما الفنانة يسرا فقد تألقت بتسريحة شعر أبرزت جمال وجهها، ولفت مصفف الشعر يحيا من صالون "يحيا وزكريا"، أنه اختار "الرترو" كعنوان لتسريحة يسرا وعاد بالذاكرة بها إلى أيام الستينات، ومن المعروف أن تلك التسريحة تليق بالفنانة لأنها تملك نوعية شعر جميل.

فادي قطايا وجو رعد

كالمعتاد قام خبير التجميل فادي قطايا بتنفيذ مكياج الفنانة نانسي عجرم التي تميّزت بألوان الطبيعية الزهري والأزرق، وهي ألوان تليق ببشرتها البيضاء وعينيها الملوّنتين، وقد اتخذت نانسي من البساطة عنوان لها وابتعدت عن المبالغة.

وقد لفت مصفف الشعر جو رعد أنه نفذ تسريحة شعر الفنانة السورية سلافة معمار فاختار لها تسريحة بسيطة ولكنها تناسب الحفل، لأن الممثلة لا تحتاج إلى أي تسريحة "معجقة" فهي تملك إطلالة ملفتة وجمال متكامل.

وتوضح الفنانة مايا دياب أنها أحبّت أن تظهر بـ"لوك" شعر ومكياج جرئ كالمعتاد، وبما أنها كانت في جولة أوروبية قبل أسابيع قليلة جلبت معها بخاخ (سبراي) مصنوع من الشمع يوضع على الشعر أثناء التعرّض للماء فيعطي طلّة جميلة له، ولكن في حفل "الموريكس دور" قد إنعكست الأضواء على شعرها فبرز وكأنه شعر أبيض، وكان ذلك غير متقصّد.

وقد نفذت خبيرة التجميل رانيا قيس، مكياج مايا ديابا وقد أشرفت أيضاً على مكياج هيفا وهبي لأن خبير التجميل بسام فتوح الذي يرافقها في كل إطلالاتها، موجود خارج لبنان بسبب أعماله.

وقد بدت هيفا كلاسيكية ولم تخرج عن طلّتها المتوقعة التي ألفها الحضور. كما نفذ لها andre G تسريحة شعرها ولكنها لم تقدّم أيّ جديد فيها.

أما الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب فقد تعرضت للانتقاد الكبير بسبب فستانها، لكنها في الوقت نفسه تلقت مديحاً على مكياجها الناعم الذي نفذته لها خبيرة التجميل هالا عجم التي اختارت لها ألواناً زهرية تفتّح لون بشرتها
من البرونزية المصدر أنا زهرة للمراة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.