صور ازياء فساتين كارولينا كوركوفا و الممثلة إليزابيث بانكس للسهرات للحفلات 2024.

صور ط§ط²ظٹط§ط، ظپط³ط§طھظٹظ† ظƒط§ط±ظˆظ„ظٹظ†ط§ ظƒظˆط±ظƒظˆظپط§ و ط§ظ„ظ…ظ…ط«ظ„ط© ط¥ظ„ظٹط²ط§ط¨ظٹط« ط¨ط§ظ†ظƒط³ ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ ظ„ظ„ط­ظپظ„ط§طھ مكياج تسريحات شعر

البرونزية

البرونزية

رغم أنهما لم تلتقيا في مناسبة واحدة، إلا أن عارضة الأزياء العالمية كارولينا كوركوفا والممثلة العالمية إليزابيث بانكس، قد لفتتا الأنظار بطلتهما الأسبوع الماضي، خصوصاً أن نظرهما وقع على المصمم العالمي إيلي صعب.

كارولينا تختار البساطة بالأخضر

يبدو أن الإحتفال بقدوم الربيع كان على أجندة النجمات، فقد أسرت العارضة كارولينا كوركوفا أنظار الناس في حفل عشاء جوائز spa بفستانٍ أخضر زمردي من مجموعة ربيع صيف 2024 للهوت كوتور. ولا يخف على أحد أن كوركوفا وبقوامها الرشيقة تليق بها قصّات الفساتين كلّها، لكنها فضلت اختيار فستانٍ بسيط غير متكلف وذي لون واحد وخالٍ من ا لأكسسوارات وحملت معه حقيبة ذهبية وارتدت حذاءً أخضر.

إليزابيث مشعة بالبرتقالي

فضلت الممثلة اليزابيث بانكس الظهور بفستانٍ برتقالي من تصميم صعب في العرض الأول للفيلم The Hunger Games في برلين – المانيا، وعلى عكس زميلتها كوركوفا، كان فستان بانكس مزيناً بقطع من الإحجار الكريمة التي أضاءت حضورها.

فستان بانكس من مجموعة صعب للثياب الجاهزة للربيع والصيف المقبلين، ورغم أن عدداً من الفنانات قد اخترن فستاناً شبيهاً به، إلا أن الملفت في الفستان كان اللون البرتقالي القوي الذي نادراً ما نراه بين الفنانات. ويعتبر ذلك اللون موضة رائجة حالياً لكنه لا يليق بالنساء صاحبات البشرة البيضاء.

هل أحببت الطلة؟

إذاً ما رأيك بموضة الألوان الربيعية الجريئة؟ إذا كنت فتاة كلاسيكية بالطبع سوف توافقين بانكس على اختيارها، بينما إذا كنت إمرأة ثائرة وكلها حياة ستصوّتين لصالح كوركوفا، فماذا تقولين أنت؟

تسلمين حبيبتي

يسلمو ع الموضوع الرائع

موضوع مميز جدا .. شكرا ليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.