صور ازياء فساتين ماركة شكر ازياء إسلامية بروح أوربية روعه للمحجبات 2024.

صور ط§ط²ظٹط§ط، ظپط³ط§طھظٹظ† ظ…ط§ط±ظƒط© شكر ازياء ط¥ط³ظ„ط§ظ…ظٹط© ط¨ط±ظˆط­ ط£ظˆط±ط¨ظٹط© ط±ظˆط¹ظ‡ للمحجبات

البرونزية

بقلم: هدير عاطف

شكر هي شركة ملابس إسلامية متخصصة في مزج الإيمان بالموضة. وقد بدأت في عام 2024 ، لتكون أول شركة توفر الملابس المحتشمة المعاصرة التي تلبي الاحتياجات الجمالية والثقافية لجيل جديد من المسلمين الذين يعيشون في الغرب.

هذا إلى جانب نجاحها في اجتذاب قاعدة عملاء من غير المسلمين المهتمين بالأناقة والموضة . حيث استطاعت الشركة أن تلبى احتياجات النساء والرجال من جميع الأديان الذين يجدون أن دينهم يشجعهم على ارتداء ملابس محتشمة دون التضحية بالطابع الجمالي في ملابسهم

شكر هي كلمة عربية وجدت في القرآن الكريم مما يعني الامتنان أو الشكر. يذكر الله في القرآن : "إذا كنت تشكرون (الشكر) ، سأقوم بالتأكيد إلى زيادة لكم" (القرآن الكريم 14:07). كان اسمه شكر الشركة باعتبارها وسيلة لتذكير أنفسنا والآخرين من هذه الكلمة القرآنية الهامة والمبدأ.

وهذا كما تحاول الشركة تحقيقه من خلال تصاميم أزيائها لنجدها تلبى كافة احتياجات المرأة المحتشمة سواء كانت محجبة أم لا، حيث السراويل الفضفاضة ذات الأشكال والأنواع المتعددة وبأقمشة مناسبة وعملية، والتنانير ذات القصات الأنثوية الجميلة المناسبة للمرأة العربية، هذا إلى جانب الفساتين والعباءات الجميلة ذات التصاميم المناسبة لكافة الأجسام والأعمار، فتتميز الملابس بطابع عربي محتشم وفي ذات الوقت مناسب للموضة فى مختلف دول العالم.

هذا إلى جانب توفير مجموعة من أوشحة الرأس ذات الألوان والمزركشات الزاهية المصنوعة من الساتان والشيفون، بالإضافة إلى اسدالات الصلاة ذات الأشكال البسيطة الجميلة والأقمشة الخفيفة التي تتيح لكل مرأة مسلمة تأدية شعائر دينها دون الشعور بأي ضيق أو حتى دون تأثير سلبي على صحة جلدها وبشرتها نظرا لان اسدلات الصلاة فى شكر جميعها مصنع من أقمشة قطنية ذات ملمس رقيق على البشرة، تعمل على امتصاص العرق بشكل صحي مناسب. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

جزاج الله خير

الف شكر لتشريفك مشاركتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.