صور ازياء فساتين ماركة Resort الجديدة الغريبة و العجيبة ولا اروع للمراهقات 2024.

صور ط§ط²ظٹط§ط، ظپط³ط§طھظٹظ† ظ…ط§ط±ظƒط© Resort ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط§ظ„ط؛ط±ظٹط¨ط© و ط§ظ„ط¹ط¬ظٹط¨ط© ولا ط§ط±ظˆط¹ للمراهقات

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أجمل ما يميز مجموعات الـ Resort أو ما يعرف أيضاً بالـ Cruise Collection أنها توحي مباشرةً بالعطلة والاستجمام. هذا ليس غريباً عليها فهي الصادرة في أواخر الخريف لتكمّل حقيبة سفر رواد الأقاليم الدافئة، تأتي دائماً مريحة وخفيفة على غرار ملابس الصيف ولكن متأنقة بلمسة بحرية Nautical فريدة. فقط يكفي أن تنظري إليها لبرهة حتى تشعري أنك على متن يخت فاخر وفي طريقك إلى جزر البهاما مثلاً أو شاطئ مربيا…

أناقة بارزة Well Defined
الملفت أن هذه المجموعات مناسبة أيضاً وبطبيعة الحال لسكان الأقاليم الدافئة طوال العام وليس فقط للمسافرين إليها. كما يمكن أن تعتبريها "مرحلة انتقالية" لملابسك بين الشتاء والصيف إذا أردتِ التميز عن مجموعات الربيع الصادرة. هذا بالتحديد ما نقصده بالأناقة البارزة Well Defined أي أن الـ Resort بات نمط قائم بحد ذاته يجعل إطلالتكِ فريدة بوضوح ومن دون مجهود مباشر.

صحيات Resort
من الصعب تحديد صيحاتها كونها لا ترتبط بأسابيع الموضة وتعتمد دائماً على موضوع رئيسي Theme موحد كما ذكرنا. إلا أن عروض شهر يونيو الماضي تمحورت حول بعض الإتجاهات الملفتة وقد قمنا بتحديد ثلاث منها:

1- الخطوط العريضة ونقوش الـ Polka:
هي الأكثر رواجاً ضمن مجموعات الـ Resort ومن الصعب أن تغيب مهما تنوعت الصيحات. بالنسبة لنقوش أو نقاط الـ Polka فقد أتت معتدلة الحجم فوق فساتين قصيرة لدى Marc by Marc Jacobs وكبيرة على فساتين فضفاضة لدى Carolina Herrera. أما الخطوط العريضة فقد لفتت نظرنا بكلاسيكيتها الـ Nautical تماماً عند Alice + Olivia ثم تدرجات الأخضر والأزرق والأبيض عند Lanvin (فوق Jumpsuit بكتف منفرد).

2- النمط القبلي:
بعد أن طغى على مجموعة Missoni لموسم الصيف الحالي، يبدو أن النمط القبلي Tribal في طور النمو والتقدم- كونه يمزج بين الحضارات على الأرجح. المصمم كريستوفر بايلي استعان به من تراث دولة غانا الأفريقية فأتت تصاميم Burberry منمقة برسوم هندسية بالألوان البنفسجية والبرتقالية. سارة بورتون من جهتها اختارت هذا النمط ولكن برومانسية لدى Alexander Mcqueen فوق سترة خضراء وحزام بنقشة جلد النمر.

3- الرسوم البيانية بالأبيض والأسود:
أتت الرسوم البيانية ملفتة هذه المرة خاصةً لدى Oscar de la Renta الذي بنى مجموعته بالكامل عليها. Alexander Wang تبعه باستخدامها على شكل رقع صغيرة فوق سترة شبيهة بلباس الغوص، فيما جعلها Erdem تظهر بنكهة شانيل (نقشة الـ Houndstooth بالتحديد) قائلاً: "أجدها مثالية للمرحلة الإنتقالية من موسم إلى آخر." من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

تسلمي يا غلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.