صور ازياء ماركة كوستو برشلونة Custo Barcelona الجديدة الاسبانية 2024.

صور ط§ط²ظٹط§ط، ظ…ط§ط±ظƒط© ظƒظˆط³طھظˆ ط¨ط±ط´ظ„ظˆظ†ط© Custo Barcelona ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© الاسبانية

البرونزية

مصمموا الأزياء الأسبان يتميزوا دائما بالغرابة والبهجة في تصاميمهم لأزيائهم، ومن أكثرهم غرابة في التصاميم ماركة كوستو برشلونة لأصحابها دالما وديفيد، فتعالوا نتعرف سويا على قصة هؤلاء وتصاميمهم الجديدة

دالما كوستو هو مصمم ازياء اسباني ولد في 1959 وعمل على تكوين اسم له هو وأخوه ديفيد في عالم الازياء وذلك منذ منتصف 1980 ولكنهم لم يطلقوا اسم العلامة التجارية على تصاميمهم سوى في عام 1990 حيث نجحوا في فتح متجر خاص بهم في برشلونة ثم توجهوا لفتح العديد من المتاجر في أنحاء دول العالم الكبرى حتى وصل عدد متاجرهم إلى 15 متجر ومازالوا يخططوا لفتح المزيد من المتاجر في مختلف أنحاء العالم.

وتباع منتجاتهم في المتاجر الكبيرة أيضا الموجودة في اسبانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، ايطاليا، فنزويلا وسويسرا، الكويت وكوريا.

أما عن أخر التصاميم المقدمة لهم فقد حرصوا في إطار أسبوع مرسيدس بنز للموضة في نيويورك على اطلاق مجموعتهم الجديدة لربيع وصيف 2024. وذلك في مركز لينكولن بنيويورك، وقد حضر العرض المغنية والممثلة ديبورا كوكس وعارضات الأزياء المودينا فيرنانديز وبراندي كينونز إلى جانب الممثل الشهير ويلسون غونزاليز. مع لفيف من سيدات المجتمع الراقي بنيويورك.

وقد اتسمت المجموعة بالألوان الجريئة الزاهية والمتداخلة في ذات الوقت خاصة اللون الفوشيا، الأخضر واللبني، وجاءت اغلب المجموعة معبرة عن جو الصيف حيث التنانير القصيرة الفضفاضة،إلى جانب الشورت والسروال البرمودا القصير.
وبالرغم من قصر طول التنانير ألا أن الكنزات والمعاطف التي فوقها جاء اغلبها بأكمام طويلة، ما يعكس تميز واختلاف أزياء برشلونة وميلها إلى تقديم كل ما هو جديد وغريب في ذات الوقت. متأثرين بالهندسة المعمارية التي درسها دالماو حيث المزركشات المتداخلة
من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمراة العربية

ازياء ماركة جاستو برشلونة custo barcelona الاسبانية الجديدة للسهرات

صور عطور Pure Custo Barcelona الجديدة للبناتت و للمراهقات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.