صور ازياء ملابس و مكياج و تسريحات شعر للمقابلة الشخصية في العمل 2024.

صور ط§ط²ظٹط§ط، ظ…ظ„ط§ط¨ط³ و ظ…ظƒظٹط§ط¬ و طھط³ط±ظٹط­ط§طھ شعر ظ„ظ„ظ…ظ‚ط§ط¨ظ„ط© ط§ظ„ط´ط®طµظٹط© في العمل

البرونزية

عندما يكون لديك موعد لإجراء مقابلة عمل تقعي في حيره ولا تعلمي ماذا وكيف تكون ألطله المناسبة لكي؟، لذا قررنا أن نقدم لكي هذا الموضوع

الملابس
من حيث التصميم فالأفضل هي البدل الكلاسيك، ذات الألوان الموحدة من الأسود والرمادي والبني، يمكنك هنا إشراق ألطله عن طريق ارتداء كنزه ساتان سادة من الألوان الفاتحة المناسبة للون البدلة، فالرمادي يناسبه الأحمر،والأبيض ، البنفسجي والباذنجاني بالإضافة إلى الأصفر الكناري، البدلة البني يلائهما ألكنزه البترولي اللون أو الروز أو البرتقالي أو حتى الأحمر. ولكي مطلق الحرية في اختيار لون ألكنزه التي تفضليها مع البدلة السوداء.

ملابس ممنوعة
الجينز بكافة صورة والأقطان خاصة التي شيرتات والباديهات، كما يمنع تماما ارتداء التنورات والفساتين المزركشة، خاصة الفضفاضة منها، الكرانش، كما يمنع السروال السلامب والحريم والليجنج.
يفضل أيضا الابتعاد عن كل ما هو فضفاض سواء في الكنزات أو السراويل لأنها تعطى انطباع ببهرجة ألطله، كما يجب الابتعاد عن الملابس ذات التصميمات المتعددة والكثيرة.. البساطة هي الأفضل.

المكياج
مثلما يجب أن تكوني بسيطة في ملابسك أثناء مقابلة ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ يجب أن يكون مكياجك بسيط وهادئ، ولا يعنى ذلك عدم وضع مكياج بل ضعي مكياج كامل مع اختيار الألوان الهادئة الملائمة لألوان ملابسك ولون بشرتك، ولان كريم الأساس هو أساس أي مكياج ناجح يجب أن يكون اختيارك لذات لون بشرتك أو افتح درجة واحدة ليس أكثر.

قصة الشعر
ابتعدي قدر الإمكان عن تغير لون شعرك يوم مقابلة العمل يجب أن تظهري بمظهر طبيعي على أن يكون شعرك متساوي ولامع ويتطلب ذلك عملة في الصالون قبلها بيوم ولا تتركي الأمر ليوم المقابلة حتى لا تتأخري أو تجدي القصه غير ملائمة وقتها يؤثر ذلك على نفسيتك وثقتك بنفسك أثناء المقابلة وهي أمور مطلوبة وهامة في مقابلة العمل الأولى.
تسريحة الشعر يجب أن لا تحتوى على العديد من الإكسسوارات، مع الابتعاد عن التسريحات الكاجول كذيل الحصان ولم الشعر كله في صورة كعكة.

الحجاب

من حيث نوع قماش حجاب المقابلة فيجب أن يكون من الساتان، الشيفون، الحرير، مع الابتعاد التام عن الأقمشة القطنية والكتان، ومزركشات الكاروه والمزركشات ذات الألوان الصارخة والكبيرة، أما لفة الحجاب فلديك العديد من الاختيارات يمكنك لفة بشكل طبيعي أي ألفة التقليدية أو لفة للخلف في شكل اسباني أو اللفة التركي عن طريق الحجاب المربع وهى الأنسب لذلك الوقت.
من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمراة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.