صور ازياء و ستايلات للرحلات البرية و الخرجات للمراهقات و للبنات 2024.

صور ط§ط²ظٹط§ط، و ط³طھط§ظٹظ„ط§طھ ظ„ظ„ط±ط­ظ„ط§طھ ط§ظ„ط¨ط±ظٹط© و ط§ظ„ط®ط±ط¬ط§طھ ظ„ظ„ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ط§طھ و للبنات

البرونزية

تكثر الرحلات مع قدوم موسم الصيف والأجازات، وتحتاجي وقتها إلى طله أنيقة وفى ذات الوقت مناسبة لتحقيق الانطلاق المطلوب في الرحلات.

الملابس
يجب أن تكون فضفاضة حتى لا تعيق حركتك والأفضل طبعا هو السروال الجينز، مع الابتعاد التام عن ألتنوره والفستان لأنهما لن يكونوا مناسبين للحركة الكثيرة لكي في الرحلة، بالرغم من أن الألوان الزاهية هي من ابرز علامات الصيف، ولكن يفضل أن تكون الكنزة قطنية وذات ألوان مزركشة عديدة وليست فاتحة لان الملابس قد تتعرض للاتساخ السريع أثناء الرحلات، فالمزركش لا يظهر البقع.

الإكسسوار
يمكنك بالطبع ارتداء الإكسسوار أثناء الرحلات ولكن لا يجب ارتداء العديد منه، يفضل الاقتصار على اقل عدد ممكن من القطع، مع الابتعاد التام عن الإكسسوار باهظ الثمن من الذهب والماس وغيره من المجوهرات ذات الماركات العالمية المشهورة لأنكي قد تفقدي احد مجوهراتك أثناء الرحلة دون شعور بذلك نظرا لتعدد الحركة.
يمكنك الاستعاضة عن ذلك بالإكسسوار البلاستك أو الخشبي.

الشعر
ليس أمامك سوى خياران أما أن تتركي شعرك منسدل على ظهرك وهو الأفضل أيضا لإعطاء الشعر الفرصة الكافية للتنفس بهواء الطبيعة الطلق والتعرض إلى شمس الصيف، أو أن تلميه على شكل ذيل حصان حتى لا يضايقك إذا كنت ستلعبين أو ستتحركين كثيرا أثناء الرحلة، بالطبع لا يفضل إطلاقا عمل أي قصه في الشعر أثناء الرحلات لأنكي سرعان ما ستفقدينها وتصبح النتيجة سيئة.

الحذاء
أفضل حذاء في الرحلات هو الحذاء الرياضي (الكوتشي)أو البالرينه المغلقة من الأمام والخلف مع البعد عن الصندل والأحذية ذات الكعب العالي حتى توفري لنفسك اكبر قدر ممكن من المرونة في الحركة.
على أن تكون ألوان حذاء الرحلات محايدة أي ليست غامقة أو فاتحة للغاية حتى لا يظهر عليها الاتساخ سريعا.

يعطيك العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.