صور ازياء و ملابس مصمم الازياء اللبناني الشهير إدوار ارصوني الجديدة 2024.

صور ط§ط²ظٹط§ط، و ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ظ…طµظ…ظ… ط§ظ„ط§ط²ظٹط§ط، ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹ ط§ظ„ط´ظ‡ظٹط± ط¥ط¯ظˆط§ط± ط§ط±طµظˆظ†ظٹ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© للسهرات و للحفلات

البرونزية

أطلق مصمم الازياء اللبناني الشهير إدوار ارصوني، مجموعة من ال"هوت كوتور"، وذلك خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

وكان موضوع المجموعة الجديدة هو " الأزهار" التي حضرت من خلال الأقمشة المطبوعة بالورود والتطريز المشغول على شكل ورود مختلفة ايضا، وقد تألفت المجموعة من 32 تصميما وتنوعت بين فساتين للسهرات،تايورات وفستان زفاف واحد.

وكان اللون الأسود حاضرا ،كما في جميع المواسم،بالإضافة إلى الألوان الصيفية المختلفة كالبيج،الرمادي الفاتح،الأبيض المائل إلى الأرجواني،السيمون ،الأصفر ووميض من اللون الذهبي الممزوج بالأخضر الزاهي .ما جعل المجموعة "باقة أزهار حقيقية" من الازياء الراقية التي تبرز أنوثة المرأة وتجعلها تبدو رومانسية،متألقة وأنيقة.

وتفرّد المصمم إدوار أرصوني بتقديم أقمشة مشغولة يدويا من التويد،الدانتيل، الشانتون اللماع،الأورغنزا،التول وغيرها في الفساتين.فيما إستخدم أقمشة التويد والزيبرلين مع الدانتيل في التايورات.أما القصات ،فمعظمها ضيقة وتحاكي شكل حورية البحر ، حيث حاول من خلالها المصمم أرصوني،رؤية المرأة بطريقة كلاسيكية بلمسات أنثوية جذابة ومثيرة لكن بأسلوبه الراقي.

وبالرغم من أن المجموعة كانت لا تحتوي سوى على فستان زفاف واحد، إلا أن الاقمشة المستخدمة في فساتين الاعراس التي يصممها هي سر تفرده وتميزه، اذ يحاول العمل بأقمشة صنعت خصيصا لداره، كي تبقى العروس راضية تماما ويكون فستانها فريدا من نوعه. حيث يعتمد على أن يكون فستان الزفاف ذات تفاصيل كثيرة كي تظهر العروس بطلة مميزة في حفل زفافها.

جديرا بالذكر أن تصاميم أرصوني المميزة دخلت الدول العربية ومعظم الدول الأوربية، كما يتوقع أن تدخل قريبا الأسواق الامريكية.

من ايف ارابيا

مشكورة غلاتي

يعطيك العافية عزيزتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.