صور الامير خالد بن سلطان يحلق بطائرة تايفون قتالية في سماء الطائف الثلاثاء 221445 2024.

صور الامير خالد بن سلطان يحلق بطائرة تايفون قتالية في سماء الطائف الثلاثاء 22-7-1433
قاد نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلطان تشكيلاً جوياً من عدة طائرات تايفون وF15 في سماء الطائف أمس، محلقاً بطائرة تايفون قتالية لنصف ساعة، انطلاقاً من قاعدة الملك فهد الجوية، أثناء زيارته التفقدية للقاعدة، التي علق خلالها «باجات الطيران» لعدد من الطيارين الذين أمضوا أكثر من ألف ساعة طيران قبل أن يلتقط معهم الصور التذكارية. ورصدت عدسة الصحيفة ارتداء الأمير خالد بن سلطان لملابس الطيران والصعود لطائرة التايفون المقاتلة بالسرب الثالث، قبل أن يتم توجيهها لمدرج الطيران الذي أقلعت منه لتقود تشكيلاً جويا لعدد من طائرات التايفون وF15 التي حلقت في سماء المملكة، قبل أن تعود الطائرات مجددا بعد زهاء نصف ساعة من التحليق في أجواء المملكة. وحظيت مراحل الإقلاع والهبوط من قبل نائب وزير الدفاع بتفاعل كبير من الطيارين الذين صفقوا له طويلاً بمجرد نزوله من سلم الطائرة، فيما قابلهم بعبارات متتالية من التحفيز والفخر بكافة الطيارين في القوات الجوية.
وقد التقطت الصور التذكارية لنائب الوزير مع طياري الفريق الجوي قبل الإقلاع، فيما زار مقر الإقلاع الفوري وأعطى الإذن لإحدى طائرات القوات الجوية بالإقلاع الفوري.
إلى ذلك، رعى الأمير
خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمس حفل تخريج الدفعة التاسعة من خريجي كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي في محافظة الطائف.
وقال قائد الكلية اللواء الركن محمد العمري إن تخريج الدفعة الجديدة إضافة في مسيرة بناء الدفاع الجوي والقوات المسلحة. بعد ذلك بدأت التشكيلات العسكرية وفصيل العروض، تلاه العرض العسكري للخريجين ومراسم تسليم واستلام راية الكلية. ثم تقدم الخريجون وأدوا القسم أمام نائب وزير الدفاع.

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

يسسسسسسلموغلاتي

يعطيك العافية

تسلمي حبيبتي ع الموضوع الرائع
في انتظار المزيد

يسلموووووووووووو

شكرااااااااااااااااااااااا

:w27::w27:

مشكورررررررررررررين على الموضوع وجزاكم الله الخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.