صور تسريحة نوال الزغبي الجديدة و قصات و صبغات الفنانة جينيفر لوبيز 2024.

صور طھط³ط±ظٹط­ط© ظ†ظˆط§ظ„ ط§ظ„ط²ط؛ط¨ظٹ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© و ظ‚طµط§طھ و طµط¨ط؛ط§طھ ط§ظ„ظپظ†ط§ظ†ط© ط¬ظٹظ†ظٹظپط± ظ„ظˆط¨ظٹط² تسريحات قصة

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

من أبرز صيحات تسريحات الشعر للصيف الماضي، تأتي كعكة الشعر المرتفعة High Hair Bun بكل ما فيها من عنفوان وثقة بالنفس مضاعفين لأي سيدة تختار التألق بها. مع فستان طويل بكتف واحد أو آخر أسود قصير LBD أو ربما مع بدلة بيضاء وأقراط كبيرة، يبدو أن هذه التسريحة تنجح دائماً بإعطاء رونق فريد من الأناقة العصرية العائدة إلى زمن الخمسينات والستينات الجميل (على غرار غرايس كيلي وأودراي هيبورن).

نوال وجينيفر

ورغم أن هذه التسريحة ليست بجديدة عموماً وقد سبق أن ظهرت بها العديد من النجمات قبل العام 2024 مثل سارة جيسيكا باركر وهايدي كلوم وبيونسي، إلا أن مجموعة Lanvin لصيف 2024 أعادتها إلى الساحة بنكهة مختلفة أُطلق عليها إسم: Bird’s Nest أي كعكة شبيهة بعش الطيور. النجمة اللبنانية نوال الزغبي اختارتها في إحدى أبرز لوكات عملها المصور الأخير منسقة مع فستان أسود بكتف واحد وأقراط Chandelier. الملفت أن جينيفر لوبيز كان سبق لها العام الماضي أن ظهرت بتسريحة مماثلة وفستان أسود بكتف واحد أيضاً خلال تواجدها في لندن. وتعتبر هذه
ليست المرة الأولى التي تستوحي فيها نوال من جينيفر، فكانت سبق أن قامت بذلك العام 2024 عند صدور ألبومها "طول عمري" الذي حمل نفس إحساس جينيفر اللاتيني في ذلك الوقت.

مجموعة شانيل Pre-Fall 2024

نجد كعكة الشعر ال-Bird’s Nest هذا العام ضمن مجموعة دار شانيل Pre-Fall 2024 التي عرضت في ديسمبر الماضي قبل صدورها في الأسواق في مايو من العام الحالي. نلاحظ معاً أن الاتجاه هذه المرة يميل إلى جعل التسريحة مبعثرة بعض الشيء ولكن أنيقة بخصل عفوية وأكسِسوار للشعر في الوسط.

بمن تليق؟

تليق هذه التسريحة عموماً بأصحاب الوجوه البيضاوية أو المربعة ذات الذقن البارز والواضح. هنا يجب الإنتباه أن هذا النوع من الكعكات يجعل خلفية الرأس فارغة أي أنه في حال كان الأنف كبيراً أو الذقن مختصراً فلن يطغى الشعر وستبدو عيوب الوجه بارزة جداً ومزعجة.
من البرونزية المصدر انا زهرة للمراة العربية

البرونزية

تسلم الايادي

ماااننحرمش

مشكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.