صور تنانير ميدي موضة تنورات الميدي متوسطة الطول الجديدة روعه ولا اجمل 2024.

صور طھظ†ط§ظ†ظٹط± ظ…ظٹط¯ظٹ ظ…ظˆط¶ط© طھظ†ظˆط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ظٹط¯ظٹ ظ…طھظˆط³ط·ط© ط§ظ„ط·ظˆظ„ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط±ظˆط¹ظ‡ ولا اجمل

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

التنورة المتوسطة الطول أو الـ"ميدي" ظهرت بشكلٍ كثيفٍ هذا الصيف في مجموعات كبار المصممين ومتاجر الـHigh Street . الجميل أنها ظهرت بقصاتٍ وأشكالٍ مختلفة. وسأعطيك الآن 5 نصائح لترتدي هذه التنورة بأجمل صورة.

1- أول نصيحة عن التنورة الميدي هي ضرورة ارتداء الكعب معها، ليس بالضرورة أن يكون عالياً جداً. ابتعدي عن الأحذية ذات العنق القصير Ankle Boots حتى لو كنت تتمتعين بساقين طويلتين ونحيلتين. أحب بشكلٍ خاص أحذية الـWedge ذات الكعب العريض المتصل بلونٍ فاقع كما في أحذية Jil Sander و Kurt Geigerهذا الموسم.

2- اختاري التنورة الميدي بلونٍ ساطع هذا الموسم، لكن احرصي على أن يكون القماش من لونٍ واحدٍ كالأحمر أو التركواز لأن هذه الألوان تخفي تجعدات القماش، بالإضافة إلى أنها من أهم صيحات الموضة هذا الصيف. لدى Topshop و River Islandمجموعة مميزة من تنانير الميدي.

3- بدلاً من جمع التنورة مع كنزة أو تي شيرت كاجوال، اجمعيها مع كنزة منسوجة أو Knitted لإطلالةٍ كلاسيكية بلمسةٍ راقية. فكري بالحرير والساتان اللماع والكشمير. ولا تنسي إضافة أكسسوارات بارزة
مثل الحقائب الملونة والنظارات الشمسية ذات العدسات الداكنة لمظهرٍ هوليوودي ساحر.

4- لم لا تجربي الإطلالة الرجالية الشيك مع التنورة الميدي؟ اجمعيها مع قميصٍ ذي قصةٍ رجالية عريضة وأضيفي لمسةً أنثوية مع عقدٍ من اللؤلؤ أو بسلاسل متعددة. أو اختاري مظهراً أكثر شباباً بكنزةٍ مطبعة بشخصياتٍ كرتونية كما في مجموعة D&G لربيع وصيف 2024 أو بكنزة ذات شعارٍ أو كتابةٍ مميزة.

5- التنورة الميدي ذات الكسرات Pleated رائجة جداً هذا الصيف وكذلك تلك المصنوعة من القطن والمنسدلة بنعومة. أنصحك هنا باختيار القصة التي تلائم شكل جسدك، فإن كنت ذات أرداف عريضة ابتعدي عن التنورة ذات الكسرات واختاري قماشاً سميكاً بعض الشيء لا يلتصق بالجسم. أما إن كنت نحيفة وتريدين مظهراً أكثر امتلاءً خاصةً عند الأرداف فارتدي التنورة المزينة بالكشاكش أو الكسرات.
الضغط هنا: 5 نصائح لترتدي التنورة الـ"ميدي" هذا الصيف – Anazahra.com 5 نصائح لترتدي التنورة الـ"ميدي" هذا الصيف – Anazahra.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.