صور ساعة سيكرافت كرونوغراف الجديدة من ماركة بيريليه للساعات ولا اروع 2024.

صور ط³ط§ط¹ط© ط³ظٹظƒط±ط§ظپطھ ظƒط±ظˆظ†ظˆط؛ط±ط§ظپ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© من ظ…ط§ط±ظƒط© ط¨ظٹط±ظٹظ„ظٹظ‡ ظ„ظ„ط³ط§ط¹ط§طھ ولا اروع

البرونزية

تعمل شركة بيريليه للساعات الفاخرة على تطوير ساعاتها المميزة والانخراط في عالم جديد يضم فريق عمل من المتحمسين الباحثين عن اكتشافات وأحاسيس في أعماق المحيطات المظلمة وفي مجال لم يستكشف بالقدر الكبير حتى الآن وتقتحم بيريليه عالم البحار بثلاث أدوات للقياس حيث تحتوي تشكيلتها الجديدة على تاريخ العقارب الثلاثة، GMT، والكرونوغراف. تتوفر هذه الساعات الرياضية الفاخرة الثلاثة من بيريليه داخل علبة الاستنلس القوية ذات التصميم الأنيق بأسطح متناقضة ملمعة ومصقولة.

وتكتمل مواصفات العلبة ببلور الزفير بسمك 4 ملم والمعالجة المضادة للتوهج على كلا الجانبين إلى جانب مؤخرة علبة حلزونية مختومة وضمان مقاومة المياه حتى 777 مترا.
ويحتوي الموديل الرئيسي هنا وهو الكرونوغراف على تاج حلزوني ومكبسين محاطين بحلقات من الألمنيوم وهو ما يساهم في سلاسة عمل الحركة. ويقع صمام الهيليوم الأوتوماتيك والذي يعد العنصر الحيوي عند استخدام الساعة في بيئة الغوص عند الساعة 12 تماما.

تحتاج هذه المطالب البالغة التي تفرضها تلك البيئة التي تكون أحيانا مظلمة وضوح القراءة. كما يشير المؤشر التماثلي للعدادات على الميناء البيضاء أو السوداء بالإضافة إلى المؤشرات والعقارب المطبقة التي تحتوي على مادة مضيئة وتناقضات رائعة.

مميزات التشكيلة الجديدة
تتسم التشكيلة بالتناغم وبالتوازن الجيد والراحة المطلقة على المعصم سواء مع جلد التمساح الأنيق أو مع السوار الاستنلس الملمع المريح. كما يتوفر حزام النيلون عالي التقنية في علبة الساعة الخاصة التي تأتي مع الموديلات الثلاث لهذه التشكيلة.
الغوص في عالم من الصمت وعالم الغموض المخيف أحيانا ولكن محط الإعجاب دائما، والذي فيه يمكنك أن تسمح لنفسك بالذهاب مع رفيق مغامرتك الجديد.
يقي صمام الهيليوم التلف الناتج عن تراكم ذرات الهيليوم الدقيقة في العلبة. وخلال مرحلة فك الضغط، يسمح بخروج الغاز ومن ثم تجنب أي ضرر للساعة، أثناء تمددها.

المواصفات الفنية للساعة
المواصفات الفنية لساعة بيريليه سيكرافت كرونوغراف، الحركة: P-271 الأوتوماتيكية، العمل المفتوح، محرك بيريليه الأسود، الاحتفاظ بالطاقة: 40 ساعة، الذبذبات في الساعة: 28.800 (4 هرتز)، الأحجار: 57 ، العلبة: قطر 45 ملم / السُمك: 17.45 ملم، مادة العلبة: الاستنلس، بلور الزفير الغير متوهج (الأمام والخلف)، مقاومة المياه: 80 متر، الميناء: أزرق مع مؤشرات مضيئة، السوار: أزرق من الجلد الطبيعي مع أبزيم استنلس مطوي الاستنلس.

من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمراة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.