صور ستايل الهيبز الجديد موض الهيبز للمراهقات و للصبايا 2024.

صور ط³طھط§ظٹظ„ ط§ظ„ظ‡ظٹط¨ط² ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ موض الهيبز ظ„ظ„ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ط§طھ و للصبايا

البرونزية

يشهد موسم الصيف هذا العام عودة قوية لاستايل الهيبز الذي يمتاز بمطبوعات الزهور والتقليمات العريضة والتنورات الطويلة الفضفاضة. فبعدما طغت الطله الرومانسية التي تتحلى بالرقة والبساطة على عواصم الموضة العالمية خلال المواسم الماضية بصفة منتظمة، تمتاز طله هذا الصيف بالنماذج كبيرة الحجم والملفتة للنظر؛ حيث تحل النقوش ذات المقاسات الكبيرة محل نقوش الزهور الدقيقة والرقيقة، كما أن القبعات المتدلية تطل بأحجام كبيرة تبدأ من مقاس XL وتنطق بسحر الستينيات.

ملابس ذات ألوان زاهية تتألق بنقوش الزهور والنماذج الجريئة والمتحررة .. هذه هي ملامح موضة حركة «فلاور باور» الشبابية (Flower Power Action) التي نشأت خلال الستينيات. وفي هذا الموسم تعود أيقونات الموضة العالمية من أمثال Dolce & Gabbana و Gucci و Prada مرة أخرى على الطله المميزة لأطفال الزهور “شباب الهيبز”. وتفسر كاترين بيرلينغ، مدونة الموضة بمدينة ميونيخ جنوبي ألمانيا، سبب عودة ستايل الهيبز للتربع على عرش الموضة باستمرار، بقولها :”يصطبغ هذا الاستايل بطابع كاجوال للغاية. عندما يحل فصل الصيف، يتوق الجميع إلى الألوان المبهجة والملابس الفضفاضة”.

وأشارت بيرلينغ إلى أن طله الهيبز تستحضر في الذهن صورة الشمس والشاطئ والبحر، أيضاً لدى مصممي الأزياء وماركات الموضة، فبينما أطلت عارضات أزياء Gucci و Marc Cainعلى منصات العرض بفساتين تتألق بنقشات الزهور، أطلت عارضات أزياء Prada بفساتين ذات ألوان صارخة تحمل طابع البوب. وتتضمن تشكيلات ماركة Accessorize أو Orseyوقبعات ذات أحجام كبيرة جداً.

وفي حين كانت ألطله في المواسم الماضية تكتفي بقطع ملابس مفردة تحمل لمسة الهيبز التي تثير الحنين إلى الستينيات والسبعينيات، تصطبغ الطله هذا الصيف بطابع الهيبز من قمة الرأس إلى القدم. وأوضحت بيرلينغ ملامح هذه الطله بقولها”يتم تنسيق القبعة الكبيرة مع نظارة شمسية ضخمة وترك الشعر الطويل والمموج يهفهف”. وتنصح بيرلينغ بتنسيق القبعة الملفتة للنظر مع سروال جينز وبلوزة حريرية أو قطنية، مشيرة إلى أن التنوره الطويلة تتناغم أيضاً مع القبعة المتدلية والنظارة الشمسية كبيرة الحجم XL.

وينبغي الاهتمام بالنسب الصحيحة مع التنورات والفساتين الطويلة (الماكسي). وبالنسبة للفساتين والتنورات التي ترفرف حول السيقان أو التي تزدان بالطيات يُراعى أن تكون ذات قصة ضيقة من عند الخصر. وتؤكد بيرلينغ على أن ارتداء توب ضيق مع حزام عريض أو بلوزة ملفوقة يفي أيضاً بنفس الغرض
المرجع البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

مشــــــــــــــكورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.