صور طلاء أظافر خاص بالربيع شاهدي في منتهى الروعة 2024.

لأننا مقبلون على الربيع نوافيك سيدتي بكل ما هو جديد و مناسب لتطلي به هذا الفصل خاصة أن الصيحات كثيرة و الموضة لا تهدأ و تتجدد كل موسم، و لأجل ذلك ارتأيت ان أوافيك اليوم سيدتي بجديد صيحات ط·ظ„ط§ط، الأظافر لموسم الربيع، إليك سيدتي هذه المجموعة من الصور التي تبرز لك كل ما هو جديد في عالم طلاء الأظافر الذي يعد جزءا من أناقة السيدة، و الذي يجب أن توليه عناية كذلك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

هذه التشكيلة من طلاء الأظارف لموسم الربيع جديدة و مخصصة لهذا الموسم و دائما ما تكون الأظافر محل اهتمام خبراء التجميل في موسمي الربيع والصيف، حيث يتوق الجميع إلى التخلص من برودة الشتاء بعودة الألوان و النقوش المبهجة.ومن بين صيحات طلاء الاظافر المختلفة، نستعرض معا موضة الطلاء متدرج الألوان، حيث يبدو كما لو كان انعكاس الضوء هو سبب تدرج الألوان. وتوجد اكثر من طريقة لتنفيذ هذا اللوك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

لإطلالة كلاسيكية ملائمة لهذا الفصل، الجأي سيدتي إلى تدرجات الباستيل، من اللون الزهري إلى الأزرق فالأخضر، فهي ألوان تناسب كل ألوان البشرة. و في السهرات و المناسبات الكبيرة سيكون للألوان البراقة حصّة مهمة في هذا الفصل، لذلك لا تغفلي عنها، كما يمكنك أن تتألقي بموضة طلاء الأظافر بطبعات الورود المزينة المتعددة الألوان احتفاءا منك بالربيع.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و يمكنك إضافة رسومات ربيعية كخطوط عمودية، على شكل شجرة نخيل، أو استخدام فرشاة رفيعة لرسم الأزهار الملونة أو شكل العين البيضوية التي تتجسد باللون الأبيض، كلها اختيار ربيعية مميزة يمكنك سيدتي أن تتألقي بها و تزيني بها أظافرك و تكملي من إطلالة ربيع 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.