صور عارضة الازياء الصغيرة الفاتنة المثيرة جدا صور العارضة تيلين بلوندو 2024.

صور ط¹ط§ط±ط¶ط© ط§ظ„ط§ط²ظٹط§ط، ط§ظ„طµط؛ظٹط±ط© ط§ظ„ظپط§طھظ†ط© العريانة مره ط§ظ„ظ…ط«ظٹط±ط© جدا صور ط§ظ„ط¹ط§ط±ط¶ط© طھظٹظ„ظٹظ† بلوندو

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أثارت صور العارضة تيلين ط¨ظ„ظˆظ†ط¯ظˆ استياء الكثير من الأهالي والقراء حول العالم بسبب عدم ملاءمتها لسنها.

فهذه الصغيرة الفرنسية التي لم تتجاوز العاشرة ظهرت في عدد مجلة Vogue الفرنسية الأخير للترويج لملابس الصغار للموسم القادم، لكن الصدمة كانت بالوضعيات المثيرة والملابس المكشوفة التي ارتدتها والتي لا تناسب سنها على الإطلاق.

ففي الصور تظهر تيلين ابنة الممثلة الفرنسية فيرونيكا لوبري ولاعب كرة القدم السابق باتريك بلوندو، بفستانٍ مكشوفٍ عند الأكتاف والصدر وبالكعب العالي مع مكياجٍ كثيفٍ على وجهها، كما أنها تجلس بطريقةٍ مليئة بالإغراء على بساطٍ من جلد النمر وفي صورةٍ أخرى تظهر وهي تضع أحمر شفاهٍ كثيف بلونٍ فاقع.

وقد ظهرت العديد من الحملات التي انتقدت المجلة على نشرها تلك الصور وتساءلت الحملات عن مدى صرامة القوانين التي تحكم ظهور الصغار والمراهقات في الصور الإعلانية وكذلك عن مدى أهلية الوكالات التي تمثل هؤلاء العارضات الصغيرات.

وعلى الرغم من صغر سنها إلا أن تيلين تعتبر من أشهر العارضات
الصغيرات حالياً ومن المتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً في عالم عرض الأزياء.

وقد درجت مؤخراً موضة الاستعانة بالممثلات المراهقات للترويج لأزياء دور الموضة الكبرى مثل الممثلة داكوتا فانينغ (13 عاماً) التي ظهرت في الحملة الإعلانية الأخيرة لماركة marc by Marc Jacobs، والممثلة هايلي ستاينفيلد (14 عاماً) التي كانت وجهاً لحملة دار Miu Miu. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

والله وراعين اخر زمن
الله يستر
(يعطيكي الف عافيه يارب)

يسلموووووووووووووووووووو

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ربي يسترنا فالدارين

الحمدلله والشكــــــر
مافي زي البراءه
مسويه فيها ربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.