صور عبايات عباءات لليوم الوطني الاماراتي من المصممة عفة الدباغ 2024.

صور ط¹ط¨ط§ظٹط§طھ ط¹ط¨ط§ط،ط§طھ ظ„ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ط§ظ„ط§ظ…ط§ط±ط§طھظٹ من ط§ظ„ظ…طµظ…ظ…ط© عفة ط§ظ„ط¯ط¨ط§ط؛ روعه انيقة جذابه ناعمه

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

حضرت قبل يومين حفل إطلاق المصممة المبدعة عفّة الدباغ صاحبة علامة "عفّة" Effa لمجموعتها الجديدة من عباءات والتي ضمت تشكيلةً خاصةً بالعيد الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد حملت تلك العباءات روح هذه المناسبة من خلال ألوانها التي اكتست بألوان العلم الإماراتي: الأسود والأحمر والأخضر والأبيض.

خيارات متعددة وجميلة

فإحدى العباءات كانت مزينة بأكتافٍ بارزة باللون الأخضر وحزامٍ عريضٍ أحمر على الخصر. في حين جاءت أطراف الأكمام مزينةً بالقماش الأخضر على أرضية العباءة السوداء.

أما إحدى العباءات الأخرى فكانت بأكتافٍ حمراء ذات ستايل عسكري، ومزينةً بفيونكا "عقدة فراشة" على الجانب يمكن فكها وتركيبها.

أما للسيدة التي ترغب بالحفاظ على اللون الأسود في عباءتها، صممت لها عفّة شيلةً ملونةً بألوان العلم الإماراتي بحيث تضفي لوناً على الإطلالة مع الحفاظ على كلاسيكية العباءة السوداء.

وحتى عفّة نفسها دخلت في الأجواء الإحتفالية عبر ارتداء عباءة سوداء ذات شالٍ أخضر ممتد بشكلٍ مائل من الكتف إلى الأسفل مع زهرتين قماشيتين باللونين الأحمر والأبيض.

ولمن ترغب بإطلالة بعيد عن العباءة يمكنها اختيار الجلابية الحمراء أو الخضراء بالكامل والمطرزة على الصدر والخصر بخيوطٍ ذهبية مجدولة.

عباءة العيد الوطني لجميع أيام السنة

وعن هذه المجموعة الرائعة قالت عفّة لأنا زهرة: "أحببت أن أعبر عن سعادتي بهذا اليوم الهام بتصميمٍ مجموعةٍ خاصة بالعيد الوطني الأربعين لدولة الإمارات. والمميز بهذه المجموعة من العباءات أنها عملية إذ يمكن ارتداؤها على مدار العالم وليس في هذا اليوم فقط. فالأكسسوارات التي تزين العباءة وتعطيها ألوان العلم كالحزام أو العقدة أو الورود يمكن فكها وتركيبها كما ترغب السيدة."

إلى جانب هذه المجموعة الخاصة المستوحاة من العيد الوطني ألقيت نظرةً على مجموعة خريف وربيع 2024 / 2024 لهذا الموسم والتي كانت رائعة بحق.

مجموعة الخريف والربيع تليف بالنجمات

فالمجموعة كانت مستوحاة من أزياء نجمات هوليود في الأربعينات مثل جوان كراوفورد، وافا غاردنر، ولورين باكال اللاتي تميّزن بسحرهن وأناقتهن. وأتت ألوانها بألوان المجوهرات مثل الزمرد الأخضر، والسافير الأزرق، والياقوت الأحمر، والعقيق، والجمشت، والسترين الأصفر. وكان استخدام اللونين الأبيض والأسود حاضراً بقوة، إضافة للذهبي.

كما كان هناك الكثير من الكسرات والثنيات في القطع بالإضافة إلى عودة المصممة إلى القصات الفضفاضة ولجوئها إلى استخدام الحلي والزينة في بعض التصاميم.

وعن هذه المجموعة قالت عفّة: ": "اتسمت أزياء هذا الشتاء بالعودة إلى الأناقة والذوق الرفيع التي كانت تميّز نجمات هوليود في الأربعينات، لذلك تميّزت الأزياء بروح الثراء والرفاية، ما جعلها تترك انطباعاً على من ترتدي هذه الأزياء بالسحر والجمال، وتبدو وكأنها نجمة عالمية."

أنها حقاً مجموعة رائعة تليق بنجمات العرب وهوليوود ولا بد من أن تجد طريقها إلى السجادة الحمراء قريباً!

ترقبي المزيد عن هذه المجموعة في مقابلة خاصة لأنا زهرة مع المصممة عفّة الدباغ من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

يسسسسسسسلموؤ يآلغلآ

يسلمووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.