صور فساتين اليسا الجديدة 2024 ازياء مريام فارس 2024 مكياج تسريحات نادين لبكي 2024.

صور ظپط³ط§طھظٹظ† ط§ظ„ظٹط³ط§ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© 2016 ط§ط²ظٹط§ط، ظ…ط±ظٹط§ظ… ظپط§ط±ط³ 2016 ظ…ظƒظٹط§ط¬ طھط³ط±ظٹط­ط§طھ ظ†ط§ط¯ظٹظ† لبكي

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كما تلتقط عدسات كاميرات المصورين مرور الأزياء على منصات العرض، كذلك تتجه نحو الصف الأول أو الـ Front Row حيث تحتشد الوجوه المعروفة الآتية خصيصاً للاستفادة من التغطية الإعلامية العالمية وليس فقط للتعرف على صيحات الموسم القادم كما قد يزعم البعض!

هذه التغطية المنشودة بشدة، لم تعد تشمل مشاهير العالم الغربي فقط بل باتت تضم مجموعة من نجماتنا العربيات اللواتي يعرفن أصول التألق والتميز بسهولة وبمستوى يوازي أناقة الجميلات الأخريات.

الأسبوع الماضي، شهدت العاصمة الفرنسية أسبوعها المنتظر للأزياء الراقية أو الـ Haute Couture للخريف المقبل وقد ضمّ الحضور من العالم العربي كلاً من أليسا وميريام فارس ونادين لبكي. إليكم تعليقات فريق أنا زهرة المختصرة حول إطلالة كلٍ منهنّ:

أليسا

النجمة اللبنانية أليسا الحاضرة دائماً في عروض ومناسبات المصمم إيلي صعب كان لها إطلالتين، الأولى خلال عرضه للأزياء الراقية والثانية في حفل إطلاق عطره الجديد. إلا أن الإطلالة الثانية هي التي لفتت أنظارنا بفستانٍ Follow anaZahra on Twitter ضيق قصير Décolleté من Dolce&Gabbana ووشاح أسود. أليسا بدت رومانسية، أنيقة ومرتاحة كما أنها من المرات القليلة التي تعتمد فيها على نقشة الورود Floral Prints

ميريام فارس

يمكن أن نصف ستايل ميريام فارس بشكل عام بالـ Quirky Glamour أي أنها تعشق البريق ولكن بطريقتها الخاصة نسبةً إلى شعرها المجعد، علامة الأناقة الخاصة بها! ميريام أيضاً حظيت بإعجابنا في إطلاتها الثانية خلال حضورها عرض صديقها المصمم Stephane Rolland. النجمة اللبنانية أطلت بفستان Couture من توقيعه ذي كتفٍ بارز للغاية ولون رمادي ****llic رائع. أما أجمل ما في اللوك أنها اعتمدت على أقراط صغيرة ورفعة شعر كاملة وبسيطة تناسقت تماماً مع فكرة الفستان المستوحى من طيات الورود. (لاحظن أيضاً طلاء الأظافر الأصفر).

نادين لبكي

من ينظر اليوم إلى المخرجة والممثلة اللبنانية نادين ظ„ط¨ظƒظٹ لا يستطيع سوى أن يسأل نفسه "أين كانت تخفي نادين كل هذا الجمال منذ سنوات؟"…. لا نعرف أين، ولكننا في حالة عشقٍ لأسلوبها الحالي لدرجة نعجز فيها عن اختيار الكلمات الصحيحة لوصفها؛ هل هو فرنسي بنكهة شرقية أو قوطي Gothic برومنسية أو مزيج من الإثنين؟ باختصار، نادين بدت رائعة بفستانٍ أسود قصير LBD وتسريحة طبيعية خلال حضورها لعرض صعب إلى جانب أليسا.

والآن أخبرينا، من منهنّ بدت الأجمل برأيك؟
من البرونزية المصدر انا زهرة للمراة العربية

نادين لبكي طبعا

البرونزية

يسلموو قلبوو

تسلمي يا غلا ع الطرح الرآئع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.