صور فساتين باللون الابيض قصيرة روعه ولا اجمل للسهرات و للطلعات 2024.

صور ظپط³ط§طھظٹظ† ط¨ط§ظ„ظ„ظˆظ† ط§ظ„ط§ط¨ظٹط¶ ظ‚طµظٹط±ط© ط±ظˆط¹ظ‡ ولا ط§ط¬ظ…ظ„ ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و للطلعات

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

سيحل فصل الصيف خلال الأيام القليلة القادمة، وليس هناك أفضل من استقباله بفستانٍ أبيض قصير لإطلالةٍ صيفية فريش.

الفستان الأبيض القصير من القطع الأساسية لهذا الموسم لأنه عملي وأنيق ومتعدد الأوجه، كيف؟ سأخبرك الآن كيف ترتدين الفستان الأبيض ذاته بـ5 إطلالاتٍ مختلفة.

1- مع الحزام على اختلاف أشكاله
الحزام برأيي هو من أنجح قطع الأكسسوارات في عالم الموضة لأنه كفيلٌ بتحويل الإطلالة بالكامل ونقلها إلى مستوى آخر.

ومع الفستان الأبيض القصير بإمكانك تحديد خصرك بشكلٍ جميل وإضفاء حركة بلمسةٍ بسيطة من الحزام. سواء ارتديته تحت الصدر مباشرةً أو على الخصر فإنه سيكون الإضافة المثالية للفستان.

لا تنسي أن ألوان النيون رائجة جداً هذا الموسم، فاختاري حزاماً بلونٍ فاقع كالفوشيا أو البرتقالي أو الفوسفوري، لأن هذه الألوان ستخلق تضارباً جميلاً مع الأبيض الناصع. هذا الموسم تسيطر الأحزمة الرفيعة التي تربط بشكل عقدةٍ من المقدمة، فتأكدي من الحصول على واحدٍ منها لفستانك الأبيض وغيره.

2- مع الجاكيت القصيرة
من الشهيرات اللواتي يعشقن إطلالة الفستان القصير مع الجاكيت القصيرة المغنية الأسترالية كايلي مينوغ. فاستوحي منها أفكاراً لتلك الإطلالة.

في فصل الصيف جاكيت الجينز القصيرة ستضفي مظهراً شبابياً وعصرياً على الفستان الأبيض خاصةً إن جمعتهما مع صندلٍ بلونٍ قوي وحقيبةٍ بستايل Messenger Bag.

وإن لم تكوني من محبات الجينز فاختاري بوليرو قطنية خفيفة مخرّمة أو مطبعة بالورود أو سادة بلونٍ مشرق وزيني فستانك الأبيض بها.

3- مع الـLeggings أو الجوارب الملونة
لإطلالةٍ مرحة استعيني بالجوارب الطويلة "كولون" بألوان صيفية زاهية كالوردي أو السماوي… ولإطلالةٍ أكثر جرأة اختاري ألوان فاقعة مثل الأخضر أو الأصفر، أو زوجاً مطبعاً بالورود الناعمة أو النقشات الهندسية المميزة.

حتى الـLeggings ممكن أن يعطوا لمسةً جميلةً لكن ربما في الأيام التي تحمل بعض النسمات الباردة.

4- مع العقد متعدد السلاسل
الأكسسوارات خلقت لتجمّل الإطلالة وتكملها… لكن العقد ذو السلاسل المتعددة كفيلُ بأن يصنع الإطلالة بأكملها. فهذه السلاسل وخاصةً إن دخل لها ألوان زاهية أو أيقونات مميزة ستضفي حركةً جميلةً ومختلفةً إلى الفستان الأبيض القصير.

لكن هنا يجب أن تكون قبة الفستان ملائمة لعقدٍ من هذا النوع. ولكن تأكدي بأنك ستحصلين على إطلالة ستايلش على الفور بعقدٍ كهذا.

وإن كنت لا تمتلكين واحداً جاهزاً فاصنعيه بنفسك عبر ارتدء مجموعةٍ من العقود المتفاوتة الأطوال معاً.

5- مع الوشاح الصيفي
للمسةٍ فرنسية اختاري وشاحاَ صغيراً بنقشةٍ ناعمة واربطيه حول رقبتك بعقدةٍ جانبية. وللمسةٍ هيبية مستوحاة من أناقة السبعينات عليك بوشاحٍ كبيرٍ وطويل مربوطٍ بشكلٍ رخو.

الخيارات هنا لا حصر لها وتعتمد على ذوقك ولمستك الخاصة التي تميزك عن غيرك.
الضغط هنا: ارتدي فستانك الأبيض القصير ذاته بـ5 إطلالاتٍ مختلفة – Anazahra.com ارتدي فستانك الأبيض القصير ذاته بـ5 إطلالاتٍ مختلفة – Anazahra.com

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.