صور مجوهرات ماركة ميكيموتو اليابانية الجديدة ولا اروع للاميرات و للسهرات 2024.

صور ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ظ…ط§ط±ظƒط© ظ…ظٹظƒظٹظ…ظˆطھظˆ ط§ظ„ظٹط§ط¨ط§ظ†ظٹط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ولا ط§ط±ظˆط¹ ظ„ظ„ط§ظ…ظٹط±ط§طھ و للسهرات

البرونزية

أعلنت ميكيموتو دار المجوهرات اليابانية الرائدة في مجال استزراع اللؤلؤ منذ عام 1893عن إطلاقها لأربعة أطقم جديدة فريدة من نوعها تتضمن عقوداً وأقراطاً.

الأطقم هي ‘Golden Illusion’, ‘White Bouquet’, ‘Gothic’ ،‘Sea Shore’ وهي تجمع ما بين لآلئ البحر الجنوبي ولآلئ الأكويا في تصاميم غاية في الدقة والروعة في آنٍ واحد.

الأطقم الأربعة الجديدة و الفريدة من نوعها تتضمن التالي:
عقد Golden Illusion وهو عبارة عن طبقات من اللآلئ، فيه تتناغم و تتدرج لآلئ البحر الجنوبي البيضاء والذهبية اللون حتى تصل إلى لآلئ أكويا اليابانية الشهيرة، و تعززها أغلى الأحجار في العالم وهي أحجار الماس. أما عقدWhite Bouquet فيبرز فيه جمال الدمج بين باقة الورود المرصعة بأحجار الماس ولآلئ أكويا والبحر الجنوبي في العقد متعدد الطبقات.
عقد Gothic مستوحى من درع القوطية في العصور الوسطى، حيث نجد الجمال الرقيق لللآلئ يصطف على شبكةٍ معقدة ترتبط فيها لآلئ أكويا الصغيرة والكبيرة الحجم مع بعضها البعض.
ثم يأتي عقدSea Shore المرصع بأحجار الماس ولآلئ البحر الجنوبي تتهادى على العقد المكون من لآلئ الأكويا. لتمثل الرغوة البيضاء التي تعتلي الأمواج في البحر.
تتوفر مجموعات ميكيموتو في وافي وفي معارض داماس المميزة في برج العرب ودبي مول ومول الإمارات ومينا السلام وساكس فيفث أفنيو ببرجمان.
المرجع البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

طرح رائع ومميز
اشكرك عزيزتي
دام إبداعك وتميزك
تقديري لك
كل الود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.