صور من أرض المعركة تقول; لا مساومة على حب الوطن 2024.

البرونزية

عروب – جازان :
ليس من المستغرب حب أبناء هذا ط§ظ„ظˆط·ظ† لوطنهم والتضحية بالغالي والنفيس من أجل رفعته والمحافظة على امنه واستقرارة "حرب الحوثيين" في الجنوب إرتنا صور من الكثر لم نراها من صور حب الشعب السعودي لوطنه وولاءه لحكومتنا الرشيدة ، في جولة لـ (عروب) لبعض من ما نشر في صحفنا المحلية اقتطفنا بعض من هذه الصور .

مئات الشباب يتطوعون للانخراط في "حرس الحدود"

البرونزية

توافد العشرات من أبناء الوطن للتقدم الى الانخراط في العمل بحرس الحدود للمشاركة في العمليات العسكرية لطرد المتسللين من المناطق الحدودية. وقال عدد من المتقدمين أن هدفهم الذود عن الوطن في الخطوط الأمامية من جبهة القتال، ووصفوا تواجدهم بأنه ليس مؤقتا بل دائما من أجل الوطن. وقد استقبلت قيادة حرس الحدود في جازان امس طلبات المتقدمين لمركز التدريب استعدادا لفرز الأسماء. وقال مصدر بمركز التدريب لـ“المدينة” إننا نستقبل أعدادًا هائلة من الشباب الراغبين بالالتحاق في صفوف العمل العسكري وهناك دورات مستمرة. وقد تم تخريج آخر دفعة الأحد الماضي. وأضاف إن المتخرجين باشروا عملهم بالفعل في الخطوط الامامية وتمركزوا في مواقعهم بعد ان تلقوا دورة مكثفة على الاسلحة التكتيكية الحديثة وكذلك دورة في المراقبة على أجهزة الاستشعار الحرارية. وأشار المصدر الى ان المتقدمين من حملة الشهادات الثانوية والمتوسطة ولديهم قابلية سريعة للتدريب على أحدث التقنيات في المراقبة على خط الحدود.

صرف أسلحة لحراس المدارس

البرونزية

شهدت المحافظات والمراكز التابعة لإمارة جازان على الشريط الحدودي توافد عدد من المواطنين من سكان القرى الحدودية العاملين في حراسة المدارس وبعض الدوائر المدنية مبدين رغبتهم في الحصول على اسلحة بطريقة نظامية من الجهات المختصة لاستخدامها في الحراسة تحسبا لأي متسللين .

جندي مصاب يصر على العودة إلى أرض المعركة

البرونزية

في موقف بطولي مهيب استمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بإنصات وتقدير للجنود البواسل المصابين جراء الاشتباك مع زمرة الشر المتسللين لمواقع الحدود السعودية أثناء زيارته لهم بمستشفى الملك فهد بجازان حيث لفت أحد الجنود المصابين انتباه الجميع بإلحاحه على الأمير خالد بن سلطان معبراً عن رغبته في أن يأذن له سموه بالعودة لأرض ط§ظ„ظ…ط¹ط±ظƒط© حيث قال إنه يشعر بأنه استرد صحته وأنه جاهز للدفاع عن حمى الوطن والذود عن ترابه الغالي. وأثنى سمو الأمير خالد على حرص الجندي سائلا الله له ان يقوم بالسلامة ومشيدا بفدائيته غير المستغربة على أبناء هذا الوطن.

والدة الشهيد للأمير فيصل: أبلغ الملك أنني وأبنائي فداء للوطن

البرونزية

قالت أم الشهيد محمد فايع عسيري للأمير فيصل بن خالد بن عبد العزير أمير منطقة عسير أثناء تقديم سموه العزاء لها في وفاة ابنها:

أنا لست حزينة على ابني الشهيد محمد ، وأبلغ خادم الحرمين الشريفين أنني وأبنائي فداء للوطن .

مشكورة

العفوووووووو ملوووكة

دام الوطن ودام امنه ودام حب ابناء الوطن له

الله يعطيك العافيه

يعطيك العافيه سوار

الله يعافيكم حبيباتي

يسلموووووو حبيبتي

يسسسسسسسسسسسسسسسسلمك ربي قلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.