صور موضة التنانير الرمضانية الجديدة للسهرات و للمناسبات ولا اروع 2024.

صور ظ…ظˆط¶ط© ط§ظ„طھظ†ط§ظ†ظٹط± ط§ظ„ط±ظ…ط¶ط§ظ†ظٹط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و ظ„ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط§طھ ولا ط§ط±ظˆط¹ للبنات و للمراهقات

البرونزية

يكثر الاتجاه إلى التنانير فى رمضان ونبتعد قدر الإمكان عن السراويل وكل ما هو ضيق على أجسادنا، ولا نعلم أن خطوط الموضة هذا العام كان لها اتجاه وطابع خاص فى التنانيير الرمضانية.
التصميم
لنبدأ بالتصميم ونجد أن اغلب التنانير الرمضانية مصممة على شكل فضفاض كالدوبل كلوش والتنانير الطبقات الاسباني والفضفاضة الطويلة التي تنتهي بكلوش كبير من أسفلها، وغالبا ما نجد هذا الكلوش من قماش مغاير لقماش التنورة غالبا ما يكون مصنوع من قماش الخيامية ليتناسب مع الجو الرمضاني، بينما غابت عن الساحة التنانير الضيقة بكافة أشكالها القصيرة أو حتى الشانيل.
القماش
أما من حيث القماش فقد تعددت الأقمشة المصنوع منها التنانير الرمضانية لنجد أن اغلبها مصنوع من الكتان أو الساتان أو الفسكوز كما نجد أيضا المصنوع من الجينز وكلها أقمشة تتحمل الحركة العديدة ولا تعيقها حتى تلاءم المرأة سواء قبل الإفطار أو بعدة.
الألوان
الألوان المخصصة لتنانير رمضان هي النبيتى الغامق، الأزرق والأخضر وكلها ألوان ذات طابع ديني خاصة الأخضر منها المنتشر بكافة درجاته.
أما التنانير المزركشة فهي الأكثر موضة فى رمضان هذا العام ولكن نجد عليها مطبوعات بآيات قرآنية مكتوبة بالخط العربي القديم، أو نقوش وزخارف إسلامية كتلك الموجودة على أقمشة الخيامية. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

لااله الا الله محمد رسول الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.