صور موضة الطبعات الجريئة و الذهب الوردي و الحقائب ذات الألوان القوية 2024.

صور ظ…ظˆط¶ط© ط§ظ„ط·ط¨ط¹ط§طھ ط§ظ„ط¬ط±ظٹط¦ط© و ط§ظ„ط°ظ‡ط¨ ط§ظ„ظˆط±ط¯ظٹ و ط§ظ„ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ ذات ط§ظ„ط£ظ„ظˆط§ظ† القوية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

لربيع وصيف 2024 أحببت أن أشاركك الصيحات الخمس الأساسية في خزانتك والتي برأيي ستزيدك أناقةً وإبهاراً هذا الموسم.

1- الطبعات الجريئة
استلهمي هذه الصيحة من الشواطئ الاستوائية، وأقبلي على الطبعات الكبيرة والجريئة. فمثلاً مجموعة Stella McCartney كانت حافلةً بطبعات ثمار الليمون باللونين الأصفر والأخضر على التنانير وفساتين الكوكتيل والكنزات. أما مجموعة Marc by Marc Jacobs التي احتفت بالعيد العاشر لميلاد هذه الماركة الشبابية فطغت عليها الطبعات الملونة مثل الحلقات الدائرية والطبعات المستوحاة من ثقافة الـPop.

2- الذهب الوردي
إنه اللون المفضل لدي في الذهب حالياً خاصةً مع بقية المجوهرات المعدنية. خذي إلهاماً من مجموعة Gucci الأخيرة واجمعي بين الملابس الأنيقة والأحذية البراقة والمجوهرات الجميلة بالذهب الوردي لإطلالةٍ فريدة وشيك.

3- الحقائب ذات الألوان القوية
اشتريت الأسبوع الماضي حقيبة Chanel باللون الأزرق القوي Electric Blue وأنا أحبها كثيراً لدرجة أنني أرتديها مع كل شيءٍ الآن. لذلك أشجعك على أن تدخلي روحاً من الخفة والمرح إلى إطلالتك هذا الصيف بحقيبةٍ بلونٍ ضاربٍ ومميز لتحول مظهرك من سادة إلى "فوق العادة".

4- الحذاء بكعب Platform
إن كنت من محبات موضة السبعينات لكن لست متأكدةً من كيفية محاكاتها فعليك بحذاء الـPlatform. هذا الحذاء يتميز بكعبه العريض المتصل الذي سيضيف رشاقةً إلى جسدك ويمكّنك من المشي براحةٍ والحفاظ على توازنك. ارتدي هذه الأحذية مع السراويل العريضة وفساتين الماكسي. أحب بشكلٍ خاص أحذية Alaia وLanvin. قفي بثقةٍ ورشاقة مع كعب الـPlatform.

5- سروال الـPalazzo العريض
نرى هذا الموسم عودةً قويةً لموضة السبعينات الأنثوية ونشهد بالتالي عودة السراويل ذات الأرجل الواسعة مثل سروال الـPalazzo العريض الذي يكاد يشبهة التنورة. وهذا النوع من السراويل دارجٌ جداً هذا الموسم وهو يشكل خياراً مثالياً إن كنت مللت من الجينز الضيق. ماركات عديدة قدمت هذا الستايل مثل Celine و Marc Jacobsمع نقشاتٍ مختلفة كالمنقط أو ألوانٍ قوية وفوسفورية. فلا تترددي باقتناء هذا السروال العملي والمريح لأيام الصيف الحارة

المرجع البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.