صور موضة حقائب و شنط البحر للبحر و للكورنيش و للشاطىء ولا اروع 2024.

صور ظ…ظˆط¶ط© ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ و شنط ط§ظ„ط¨ط­ط± ظ„ظ„ط¨ط­ط± و ظ„ظ„ظƒظˆط±ظ†ظٹط´ و ظ„ظ„ط´ط§ط·ظ‰ط، ولا اروع

البرونزية

حقيبة البحر من أكثر الإكسسوار المهم الذي تحرص كل منا على تواجده معها قبل السفر، استخداماتها متعددة في الصباح على الشاطئ وفى خروجات المساء أيضا.

الخامات
نجد الموضة هذا العام هو الخوص الذي يناسب كافة خروجات المصيف صباحا ومساءا ومن بيوت الأزياء التي قدمت موديلات رائعة من حقائب الخوص بيت Marc by Marc Jacobs الذي جمع بين الخوص والجلد اللامع بألوان جريئة كالفوشيا والبرتقالي الفسفوري.فهي الأكثر قوه واحتمالا.
ويأتي في المرتبة الثانية الحقائب الكانفاه ذات الألوان الزاهية والمزينة برسوم عديدة.
بالإضافة إلى الحقائب النايلون لكونها شديد التحمل كالخوص ولا تتأثر بالمياه كحقائب النايلون المتطورة والتي تشبه من بعيد الجلد اللامع لكنها لا تتأثر بالمياه المالحة، كذلك نجد الحقائب المصنوعة من الحبال المشغولة التي تشبه شباك الصيد ولكن بتشكيلات أكثر رقة مغزولة على شكل زخارف نباتية.

مزركشان الحقائب
تتوافر الحقائب النايلون في أشكال مختلفة أكثرها شيوعا السادة بألوان زاهية، بالإضافة إلى وجود رسوم من وحي الحياة البحرية مثل القوارب والبحر والأسماك، وهيلب القارب، والشراعات.
كما وجدنا أن من ضمن صيحات الموضة التي تعود بقوة هذا الموسم في الأزياء والحقائب والأحذية، صيحة الأزياء المخططة حيث ستجدين الحقائب المخططة في العديد من الخامات، خصوصا الكانفاه
ومن أكثر الموديلات جرأة هذا العام، حقائب البحر الكبيرة التي تزينها صور مطبوعة للحياة على الشاطئ، بأشكال مختلفة، منها ما يكون على شكل أطفال تلعب في الرمال أو مشهد عام للشاطئ.

ألوان الحقائب
بالطبع الصيف يحتاج إلى ألوان زاهية ليتناسب مع جو الصيف وبهجته،ولكن راعى أن تكون الحقائب ذات الألوان الزاهية هي التي تستخدم في الصباح على الشاطئ وفى المساء استخدمي الداكن بعض الشيء خاصة الخوص منها، تداخل الألوان في الحقيبة الواحدة هو الأنسب لحقائب المصيف حتى لا يظهر اتساخها سريعا خاصة في حالة التعرض الدائم لجو البحر ورماله.
من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمراة العربية

يسلمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.