صور موضة حلى الاظافر الجديدة موضة جديدة للبنات و للمراهقات 2024.

صور ظ…ظˆط¶ط© حلى ط§ظ„ط§ط¸ط§ظپط± ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© موضة ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و للمراهقات

البرونزية

لم يتوقف خبراء التجميل والاكسسوار على ظهور الاظافر الصناعية والفرنيش مانكيير ، إلا اننا وجدناهم هذا العام يهتموا بشدة بحلى الاظافر ويخرجوا الاشكال والانواع المختلفة منها.
حلى الاظافر هى موضة جديدة بدأت فى الظهور منذ عام تقريبا وانتشرت بشده هذا العام لنجدها قد تنوعت فى الانواع والاشكال فمنها الفصوص الفضى والذهبى والكريستال، إلى جانب الورود والنجوم والكاروهات، والجديد هو ظهور الاشكال الكارتونية كأكسسوار للاظافر، خاصة "كيتى".
اما على الانواع فانقسم حلى الاظافر إلى نوعين البارز وفيها يتم لصق الفصوص أو الورود أو الشكل المراد وضعة كل واحده بمفردها وتوزيعها على الظفر وفقا لرغبتك، ونجد الكثير هنا ما يوزع فصوص الكريستال على الفرنيش مانكيير ليعطى شكل اكثر جاذبية له، وميزه هذا النوع من الحلى هو امكانية وضعة فى المكان الذى ترغبى به على ظفرك، كما يتيح لكى عمل اشكال مختلفة وفقا لزوقك وما ترغبى فى تزيين اظافرك به، لذا فهو الاغلى ثمنا من النوع الثانى.
والنوع الثانى هو الشريط اللاصق الذى يحمل الرسمة التى ترغبى فى تزين اظافرك به، ويتميز بكونه املس يستمر معكى لايام طويلة ولا يعيق اداءك فى الاعمال المنزلية المختلفة،إلا انه يفرض عليكى الاشكال المصنوعة به ، كما ان بريق البارز يكون اكثر من الشريط اللاصق، وتكثر الاشكال الكارتونية فى هذا النوع من الحلى ، إذ لا يوجد البارز منها.
والجديد هذا العام هو عدم اقتصار هذا النوع من الاكسسوار على اظافر اليدين فقط، بل تم ابتكار اكسسوار لاظافر القدم ايضا لتزيد من تألق وتميز طلتك هذا الصيف حين ارتداء الصندل، إلا ان اغلب اكسسوار اظافر القدمين من النوع الثانى وهو الشريط اللاصق لانه الانسب للقدم التى تتعرض اكثر لاتربة وغبار الصيف.
كما يمكنك استخدام هذا الاكسسوار صباحا ومساءا والامر يتوقف على النوع والشكل واللون المستخدم فالصباح يفضل استخدام النوع الثانى، بخلاف المساء الذى يحتاج الى تألق وظهور اكثر باستخدام الاكسسوار البارز خاصة فى السهرات والحفلات المسائية.
كما ان اكسسوار الاظافر يغنى فى بعض الاحيان عن وضع طلاء الاظافر ويختصر الوقت، ولكن لا يمنع ذلك بتزين طلاء الاظافر به خاصة الفرنسى

.يعطيكِ العافييييييييه ..

واااااااااااااو جنااااااااااااااااااااان وين نلاقيه بجده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.