صور موضة مجوهرات من الحيوانات الجديدة ولا اروع 2024.

البرونزية

في احدث صيحات المجوهرات والإكسسوار نجد بعض مصمما المجوهرات يتجهوا إلى صناعتها من أجزاء حقيقية من الحيوانات والبعض الآخر ياخد أحد بصمات الحيوان ويقوم بالتصميم قلادة على ذات الشكل الذي اتخذ منه البصمة.

فقد عملت هيئة التشريح الالمانيه ببيع أجزاء من جسم الحيوانات لتصنيع المجوهرات منها وذلك بأسعار مرتفعة للغاية، لنجد قلادات مصنوعة من شرائح الحصان ، والأساور المصنوعة من ذيول الزرافة والأقراط المصنوعة من قضبان الثور ، هي أيضا متاحة لعامة الجمهور.
وقد أثارت هذه الخطوة إدانة قوية من الكنائس الألمانية الذي يتهمونه الكرامة الإنسانية المهينة.
وقالوا أن "ألمانيا لا يجب أن يسمح لتصبح مركزا لتجارة الجثة."

وفى مجموعة من المجوهرات الغريبة جداً بافريقيا، نجدها مصنوعة من أسنان بشرية حقيقية.

قلادة ببصمة كلب
وفى امريكا نجد جاكي كوفمان تطلب من أصحاب الحيوانات الأليفة أن يرسلوا لها قوالب لـ"أنوف أو كفوف" حيواناتهم الأليفة سواء كانت قطة أو كلب حتى تستطيع أن تخرج لهم شيء من المجوهرات أو الإكسسوارات يواكب الموضة الجديدة.
حيث تحول كوفمان هذه القوالب باستخدام الفضة الصلبة إلى عصابة أو قلادة أو حتى مشبك معدني لحزام ، وهي أشياء تكلف محبي الحيوانات حوالي 320 جنيه إسترليني لكل قطعة.
وقد بدأت كوفمان هذه الحرفة منذ أن أتى لها أحد الزبائن وقال لها أنه يمتلك كلب مريض وميؤس من شفائه ويريد أن يحتفظ بذكرى لحيوانه المفضل إذا توفى ، فأوصته بالحصول على طباعة لأنفه أو أحد مخالبه.
وبالفعل صنعت له مشبك حزام معدني مستوحى من أنف كلبه وأضافت جاكي ، من جنوب فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية :"أن لكل كلب أنف مختلف تماما عن غيره من الكلاب مثل بصمات أصابع الأشخاص". من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.