طرق تنظيف أسطح المطابخ المختلفة 2024.

تحتاج ط£ط³ط·ط­ المطبخ دائما إلى طھظ†ط¸ظٹظپ يومي، وذلك بسبب إعداد الطعام على هذه الأسطح يوميا مما يتطلب تنظيف الأسطح المستخدمة قبل وبعد استخدامها. فيمكن تنظيف الأسطح باستخدام ماء ساخن ومنظف أطباق أو استخدام اسبري مضاد للجراثيم.

أسطح ط§ظ„ظ…ط·ط§ط¨ط® ط§ظ„ظ…ط®طھظ„ظپط© وطرق تنظيفها:

أسطح المطابخ السيراميك: يمكن تنظيف أسطح السيراميك باستخدام سائل يحتوي على منظف وماء، مع استخدام فرشاة أسنان قديمة لتنظيف ما بين الأسطح. ويمكن إزالة أي بقعة من على هذه الأسطح باستخدام منظف أطباق، ولكن يجب تجنب استخدام المنظفات الكاشطة على الأسطح اللامعة.
البرونزية

البرونزية

البرونزية

أسطح المطابخ الخشبية: يفضل استخدام بعض الزيوت لتنظيف الأسطح الخشبية؛ لتجنب تشرب الخشب للماء، كما يمكن استخدام قطعة من القماش وسائل منظف للأطباق؛ لتنظيف الأسطح الخشبية. يفضل إتباع إرشادات المصنع عند تنظيف الأسطح الخشبية وتجنب سكب أي بقع مثل: الطماطم أو الكاري؛ لصعوبة تنظيفها من على الأسطح.
البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أسطح المطابخ الستانلس ستيل: تزال أثار الأصابع من على أسطح الستانلس ستيل بمسحها بقطعة من القماش النظيف المبلل مع إضافة من زيوت الأطفال، مع تجنب وضع أي مواد تنظيف كاشطة حتى لا تترك أثرا على السطح.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

أسطح المطابخ الجرانيت: تعتبر الأسطح الجرانيتية من أفضل أنواع الأسطح فهي تقاوم جميع أنواع البقع، وكل ما يلزم لتنظيف هذه النوعية من الأسطح فهو فقط استعمال سائل تنظيف الأطباق مع مراعاة تجنب أي مواد كاشطة والتي من شأنها أن تؤثر على سطح المطبخ.

البرونزية

البرونزية

يعطيك العافيه يسلموو موضوع مفيد

مشكورة ياقمر

الله يعطيكى عافيه

تشكري مشاعر ع الموضوع

مــــنــــورةُ مُوضوعِ

البرونزية

يسلموووو يا عسلز

البرونزية

منورة موضوعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.