طرق توسيع الشقة او الفلة او المنزل طريقة لتوسيع الغرف افكار حلوه 2024.

طرق طھظˆط³ظٹط¹ ط§ظ„ط´ظ‚ط© او ط§ظ„ظپظ„ط© او ط§ظ„ظ…ظ†ط²ظ„ ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„طھظˆط³ظٹط¹ ط§ظ„ط؛ط±ظپ ط§ظپظƒط§ط± حلوه

البرونزية

لم تعد المساحات فى المنزل كبيرة مثل زمان، لذا نقدم لكي مجموعة من الطرق لتوسيع المساحة لديك.

1-
المرايات الكبيرة من اكثر ايسر الطرق لاعطاء ايحاء لزيادة مساحة المكان يمكن مثلا اختيار احد الحوائط المتوسطة المساحة لديك ووضع مراه بمساحتها عليها على ان يكون الحائط الذى امامها قريب منها هنا ستشعرى بزيادة المساحة بين الحائطين كما تضيف المراه للمكان اناقة.

2-
ادهني احد اركان المنزل بلون داكن كالنبيتى او الاخضر الداكن …. نعم لون داكن فمثل هذه الالوان تزيد من شعور الموجودين بمدى عمق المكان، خاصة وانكى ستقتصرى بهذا اللون على احد اركان المنزل اى حائطيين جانبيين ليس اكثر من ذلك.

3-
اما بقية حوائط المنزل فيجب هنا اختيار لون متناسب مع اللون الداكن ودهانها به كالاصفر الكناري او سن الفيل او الكريمى او حتى الابيض، تناسق الالوان امر مهم هنا لان اختلافها بشكل فج قد يفسد الشكل العام للمنزل ولا يجعلها تفي بالغرض المطلوب.

4-
طريقة اخرى لاضافة عمق اكثر على المكان هى طباعة بعض الاشكال بلون فاتح من ذات لون بقية حوائط المنزل على الجانب الذى قمتى بدهانه بلون داكن، فذلك من شأنه ان يحدث توازن بين الوان حوائط المنزل ويزيد من الشعور بمدي اتساع المساحات.

5-
ارضيات المنزل احد العناصر الهامة فى توسيعها او تضيقها، والافضل فى حالة التوسيع هو اختيار الارضيان الفاتحة اللون ذات الاحجام الكبيرة. فلا يفضل اختيار البلاطات صغيرة الحجم لانها تزيد من الشعور بضيق المكان او التى يكثر بها النقوش.

6-
اما السجاد فالافضل هنا اختيار الالوان المناسبة للون الحوائط ولا يوجد الوان ممنوعة يمكنك اختيار الداكن والفاتح المزركش والسادة، ولكن النصيحة الوجيدة هنا هو اختار السجاد صغير الحجم، لان السجاد ذات الحجم الكبير يغطى المساحة باكملها ولا يعطى شعور بكبرها حتى وان كانت كبيرة في الاصل.

7-
اما المنقولات فيفضل اختيار الاساس صغير الحجم وليس الضخم والاستيل هنا هو الانسب عن المودرن كما انه موضة جدا ويسهل تنظيفة ونقلة من مكان لاخر فى المنزل. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

تســلمين غلاتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.