طريقة ارتداء الملابس الزرقاء الازياء و الفساتين الزرقاء باللون الازرق 2024.

طريقة ط§ط±طھط¯ط§ط، ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ط§ظ„ط²ط±ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط§ط²ظٹط§ط، و ط§ظ„ظپط³ط§طھظٹظ† الزرقاء ط¨ط§ظ„ظ„ظˆظ† الازرق

البرونزية

اللون الأزرق من أكثر ألوان الأناقة، ولكن إذا تم ارتداءه بشكل سليم، إليك بعض الطرق السليمة لارتدائه.

الكنزة الزرقاء
تحتاج الكنزة الزرقاء إلى تنورة أو سروال اسود أو رمادي اللون ليكن حجابك هنا ابيض، إذا كانت القطعة التحتية سوداء ورمادي إذا كانت رمادية، وذلك ليتناسب مع الكنزة ذات اللون الأزرق الداكن، أما الكنزة الزهرية فيجب أن يكون حجابك ابيض أو فضي فاتح على أن يكون احد اكسسوارك من ذات لون الحجاب ليزيد من بريق الطله.

التنورة الزرقاء
قد تكون زرقاء داكنة وذلك لتناسب التنانير المزركشة أو السادة لتتناسب مع المناسبات والاماكن الرسمية على أن تعلوها كنزه كلاسيكية من احد مزركشات التنورة أو ذات لون مناسب لدرجة الأزرق التي بالتنورة وهى الأكثر ملائمة مع صاحبات الجسم البدين، أما النحيفة فيناسبها التنورة ذات اللون الزهري المزركشة حتى تزيد من حجم جسدها وتظهر معالمه بوضوح.

الفستان الأزرق
هو الأنسب لصاحبات البشرة الفاتحة فى سهرات المساء، على أن يكون سادة اللون بسيط التصميم، وذلك إذا كان ذات لون ازرق زاهي ليكون كافة الفستان من ذات اللون ولا يدخل عليه لون أخر، بينما إذا كان اختيارك للفستان الأزرق الداكن فيجب أن يكون مطرز باللون الأسود لتكن حقيبتك وحذاءك من ذات لون التطريز الموجود فى الفستان على أن تفتحي الطلة بمكياج هادئ وبسيط باللون الروز الرقيق. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

شكرآ لكِ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.