طريقة ازالة البقع و القشور الموجودة على الأظافر لدى العروس في شهر العسل 2024.

طريقة ط§ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ط¨ظ‚ط¹ و ط§ظ„ظ‚ط´ظˆط± ط§ظ„ظ…ظˆط¬ظˆط¯ط© على ط§ظ„ط£ط¸ط§ظپط± لدى ط§ظ„ط¹ط±ظˆط³ في شهر العسل

البرونزية

آن الأوان لتوديع البقع والقشور الموجودة على الأظافر والناتجة عن الطلاء وكذلك الوقت الذي يستغرقه جفاف طلاء الأظافر، من خلال خدمة" شيلاك" من سي إن دي، ولأن شيلاك يؤمن خدمة سريعة وجفاف أسرع أثناء طلاء الأظافر فهو يوفر عليك الوقت، مما لا يجعلك تنتظرين كثيرا, ولن يزول أو يتأثر قبل فترة أسبوعين على الأقل.
قومي بمزج الألوان للحصول على ألوان جديدة وإضافية من شيلاك , بوضع طبقات من مادة الشيلاك, حيث تتكون خدمة شيلاك من سي ان دي , الطبقة الأساسية واللون الأساسي والطبقة العلوية إلى جانب مصباح بالأشعة فوق البنفسجية يعمل على جفاف الطلاء خلال ثوانٍ ويمنح أظافرك لمعة رائعة لمدة لا تقل عن أسبوعين. يمكن إزالة طلاء الأظافر شيلاك بسهولة في عشر دقائق باستخدام المستحضر المزيل لطلاء الأظافر.
إذا فسواء أكنتي بصدد الذهاب إلى حفلة على الشاطئ أو قضاء ليلة في الخارج، فإن مجموعة شيلاك السريعة الجفاف تقدم مجموعة من ألوان طلاء الأظافر الرائعة والتي تعتبر في الوقت ذاته قطعة إكسسوار بسيطة وأنيقة تبرز جمال أية قطعة ملابس في خزانتك.
ستشعرين بالحيرة عند الاختيار من بين مجموعة شيلاك المذهلة، فالمجموعة تحتوي على 24 لونًا رائعًا، من بين هذه الألوان الكابيتشينو المثلج، وتوتي فروتي، وهوت تشيليز، ووايلد فاير، وروز باد، وسموثي الفراولة بسعر 104 دراهم.
نبذة عن سي إن دي

تقوم سي إن دي بتصنيع ما يزيد عن 300 منتج متخصص متوفر في متاجر البيع بالتجزئة، وهي منتجات تساير أحدث خطوط الموضة وهي عبارة عن طبقات أساسية وعلوية مصنوعة من مادة المينا وتمتاز بأدائها الرائع إضافة إلى مقوي للأظافر، وطلاء للمعان، ومجموعة علاجات سبا مانيكير، وسبا باديكير. تتوفر الآن منتجات سي إن دي التي عرفت سابقًا باسم كرياتيف نيل ديزاين في كبرى مراكز التجميل والسبا في دبي والمنطقةمن البرونزية المصدر ايف ارابيا للمراة العربية

مشكورة خيتي
ع المجهود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.