طريقة التقليل من طول البنات ملابس و ازياء و فساتين تقصر البنت الطويلة 2024.

طريقة ط§ظ„طھظ‚ظ„ظٹظ„ من طول ط§ظ„ط¨ظ†ط§طھ ظ…ظ„ط§ط¨ط³ و ط§ط²ظٹط§ط، و ظپط³ط§طھظٹظ† طھظ‚طµط± ط§ظ„ط¨ظ†طھ الطويلة

البرونزية

المرأة ط§ظ„ط·ظˆظٹظ„ط© تعانى من مشكلة الطول في اختيار الملابس، وعلى هذا فأنة من الضروري التركيز على استخدام الخطوط العريضة لتقلل من حدة الطول وتعطي الجسم المظهر الممتلئ .
ابتعدي عن
الخطوط الطويلة حيث فيها خداع للبصر وتساعد على إظهار الطول أكثر من اللازم، حتى الكلف التي تزين بها الملابس يجب ألا تكون طويلة، وكذلك الحال مع الأقمشة المقلمة طوليا، مع البعد عن استخدام الملابس المفتوحة من الأمام لأنها تزيد الشعور بالطول، والبعد عن استخدام الملابس والموديلات البرنسيس، وعدم استخدام الاكوال المرتفعة على الرقبة.
يجب أن ترتدي
الملابس ذات القصات الأفقية على الصدر، والتي تحتوي على جيوب كبيرة،الموديلات التي تحدد خط الوسط، الأحزمة العريضة وبلون مخالف للون الملابس التي ترتديها وهى موضة جدا هذا العام،والأفضل لكي هنا الأقمشة القطنية أو اللامعة والأقمشة المقلمة بالعرض، بالإضافة إلى الملابس التي تحتوي على زخارف أو تطريز واضح يأخذ الشكل الافقى على ذيل الفستان مثلا الموديلات الكروازية و الاكوال العريضة وكذلك الكرانش والإكسسوارات الضخمة، وإذا كان اختيارك لارتداء ألتنوره فيجب أن تكون بلون مخالف للون الكنزة التي تعلوها.
الألوان المناسبة
ألا تعلمي أن الألوان أيضا يكون لها تأثير في إبراز طول المرأة من عدمه، فمثلا نجد أن الألوان القاتمة تبرز الطول أكثر من الألوان الفاتحة، وأفضل اختيار هنا هي الملابس المزركشة بمزركشات كبيرة وبألوان زاهية ومتعددة، مع الابتعاد التام عن الأسود والأبيض. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمراة العربية

تسلمي يا غلا ع الطرح الرآئع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.