طريقة العنابة بالبشرة في الصباح و الظهيرة و في المساء و قبل النوم 2024.

طريقة ط§ظ„ط¹ظ†ط§ط¨ط© ط¨ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© في ط§ظ„طµط¨ط§ط­ و ط§ظ„ط¸ظ‡ظٹط±ط© و في ط§ظ„ظ…ط³ط§ط، و قبل ط§ظ„ظ†ظˆظ… للبنات و للمراهقات و للصبايا

لعناية اليومية بالبشرة تحتاج الى اسس وقواعد خاصة يجب عليكى اتباعها لتحصلى على بشرة ناعمه كالحرير.

فى الصباح

عند الاستيقاط تكون كافة مسام البشرة مفتوحة، وتكون امامك الفرصة لتنظيف بشرتك بشكل سليم لذا لا يجب فى هذه الفتره غسل الوجه بالصابون او باى مواد كيمائية تضر ببشرتك، وافضل شىء هنا هو غسيل البشرة بالغسول المناسب مع الحرص على التنظيف الجيد للبشرة والتجفيف السليم لها حتى لا تتعرض للجفاف والتقشير.

فترة الظهيرة

تحتاج البشرة خلال هذه الفترة الى اعادة تنظيف لانها تكون قد تعرضت مرة اخرى للاتربة والاوساخ، لذا يجب غسيلها بالغسول المخصص لبشرتك مرة ثانية مع التخلص من اى مساحيق تجميلية،ثم اعيدى وضع مساحيق المكياج الخاصة بكى ولكن بكمية بسيطة.

فى المساء

عند العودة من العمل او الجامعة يجب عليكى تنظيف بشرتك اولا جيدا بالماء والغسول ثم قومى بتعريضها لبخار الماء لفتح المسام وابدئى بوضع الكريم المغذى على البشرة واتركية اطول فترة ممكنة حتى تتغذى بشرتك جيدا .

قبل النوم

ازيلى اى كريم او مساحيق من على بشرتك، لانك اثناء فترة النوم تقوم البشرة بالتنفس لذا فيفضل ان تكون البشرة خالية من اى مساحيق حتى تتنفس بشكل سليم، مع ملاحظة عدم الغطاء بأى شىء جاف او بة اصواف او اى مواد صناعية، لان هذه المواد ستعمل على ظهور الحبوب ببشرتك.

من ايف ارابيا

يسلمووووووووووووووووو

يسلموووو

تسلمييييييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.