طريقة المحافظة على الشعر من ضرر المكواة 2024.

طريقة ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط© على ط§ظ„ط´ط¹ط± من ضرر المكواة

البرونزية

كلنا نحب منظر الشعر المستقيم والناعم، والإطلالة الأفضل نحصل عليها فقط من استخدام ط§ظ„ظ…ظƒظˆط§ط© المسطحة التي تجعله شعراً خيلياً كما نريد تماماً. ولكن حجم الضرر الذي يتعرض له الشعر بهذه الطريقة كبير. ولتحافظي على هذا الشعر الجميل ولحمايته من ضرر المكواة هناك طرق تساعدك قبل البدء بتمليسه.
1- اغسلي شعرك دائماً قبل أن تملسيه بالمكواة، لا تملسيه إذا كنت غسلته قبل بيوم أو يومين، في كل مرة اغسليه بشامبو مرطب وضعي البلسم وضعي أيضاً القناع الخاص بتغذية وحماية الشعر.
2- أرجو أن تكوني اخترت مكواة شعر من نوع جيد، لأن النوع الرخيص يحرق الشعر، تحتاجين إلى أن تكون مكواة من السيراميك وليس أي معدن آخر.
3- ضعي حرارة متوسطة، لا تجعلي الحرارة عالية لتنتهي سريعاً. إذا كان شعرك قوياً كثيفاً وصعب التصفيف ضعي الحرارة من 350 -450 فهرنهايت. أما إذا كان شعرك ضعيفاً ورفيعاً وخفيفاً فلا تتجاوزي 300 فهرنهايت.
4- قبل البدء في كي الشعر رشي السبراي الواقي من الحرارة واتركي شعرك يجف وحده بلا مجفف، أو باستخدام الهواء البارد للسشوار إن كنت مستعجلة.
5- لا تسحبي الشعر سحباً، بمعنى لا تضعي الشعر بين صفحيتي المكواة وتسحبيه، بل افتحي وسكري المكواة على الشعر لكي لا يحترق وانزلي بها بالتدريج. والقاعدة هي
الضغط هنا: نصائح عند تصفيف شعرك بالمكواة – Anazahra.com http://www.anazahra.com/beauty/featu…#ixzz1LafB21DL

جزاك الله خير ع النصايح الحلوه

يسلــــــــــــــــمو

تسلمييييييين نصائح رائعه

يسلموووووووووووووو ..أنا من اشد المعجبين والمتابعين بقوة لمواضيعك ياورد ياعسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.