طريقة تقليل ظهور التجاعيد افضل طريقة لاخفاء التجاعيد 2024.

طريقة طھظ‚ظ„ظٹظ„ ط¸ظ‡ظˆط± ط§ظ„طھط¬ط§ط¹ظٹط¯ ط§ظپط¶ظ„ ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„ط§ط®ظپط§ط، التجاعيد

مع توفر تشكيلة واسعة من المستحضرات في السوق للمساعدة في تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، تأتي الكثير من النتائج الجانبية من المنتجات الكيميائية التي قد تمنح البشرة نتائج مؤقتة. لمسة انتعاش لمشاكل البشرة, مجموعة Myoxy-Caviar treatment من " Pevonia " توفر مستحضرات تساعدك في الحصول على بشرة نضرة شابة حول العينين، باحتوائه على الفيتامينات والزيوت الطبيعية المستخرجة من الكافيار التي تعمل على حماية البشرة وتجديدها .

حيث تساعد خلاصة الكافيار عند امتصاصها في البشرة على تعزيز قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة ومنع تقدم عمرها. وأحد هذه المستحضرات هو Myoxy-Caviar treatment ، والذي يساعد في التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العينين.

ويحتوي هذا المستحضر، المحضر بطريقة الاستحلاب الدقيق الحيوي، على تركيز عالي من خلاصة الكافيار الذي يمنح نعومة فورية تخفي الخطوط الدقيقة والتجاعيد. واحتوائه على مضادات الأكسدة والحماية من الأشعة الفوق بنفسجية و كما أنه يعمل على تحسين ملمس ومرونة البشرة مما يمنحك بشرة مشدودة ناعمة نضرة وتألق شباب واضح.

ومع مجموعة Myoxy-Caviar treatment من " Pevonia التي تحتوي على الكولاجين البحرية والشاي الأخضر والذي يعالج مشاكل حول العينين , فهو يساعد على إزالة الإنتفاخ والحد من علامات التعب ويقلل من ظهور التجاعيد حول محيط العين .

تتوفر هذه الخدمة لدى أبرز النوادي الصحية والصالونات في أنحاء دولة الإمارات .

يتوفر Myoxy-Caviar treatment من " Pevonia " بسعر درهم.

حول علامة بيفونيا بوتانيكا PEVONIA BOTANICA:

تمثل علامة "بيفونيا بوتانيكا" خطاً لمستحضرات العناية بالبشرة الراقية الصديقة للبيئة، حيث توفر أكثر من 300 مستحضر للاستخدام المنزلي وأكثر من 150 مستحضراً خاصاً باستخدام المنتجعات والنوادي الصحية. توفر علامة "بيفونيا" حلولاً طبيعية وفعالة للبشرة تناسب السيدات والرجال والمراهقين والأطفال في عمر ما قبل المراهقة، وهي مستحضرات تناسب جميع أنواع البشرة.

وتتميز هذه المستحضرات بمزجها بين أنقى عناصر الطبيعة النباتية والبحرية المتكاملة مع أحدث تقنيات التصنيع مما يضمن تحقيق نتائج ملموسة وباهرة. تصنع مستحضرات "بيفونيا" من المستخلصات النباتية العضوية لتضمن توازناً وانسجاماً مع موارد الأرض الثمينة، حيث تقدم منتجاتها في علب وتغليف قابل لإعادة التدوير وإعادة الاستخدام كما يتحلل تماماً بطريقة طبيعية. كما تتجنب العلامة اختبار أي من مستحضراتها على الحيوانات. وتخلو مستحضرات العلامة من مركبات البارابن والكحول والأنولين والزيوت المعدنية ومركبات PABA والألوان الصناعية والفورمالدهيدات وكبريتات لوريل الصوديوم واليوريا. توفر "بيفونيا بوتانيكا" مستحضرات العناية بالبشرة تحقق نتائج واضحة ومتميزة مع التركيز على ضمان مستقبل أخضر للأجيال القادمة.

شكرآ لكِ غاليتي

يعطيكـ الف عافيهـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.