طريقة تنشيط الرموش و الحواجب نظام كود.آي الجديد 2024.

طريقة و كيفية طھظ†ط´ظٹط· ط§ظ„ط±ظ…ظˆط´ و ط§ظ„ط­ظˆط§ط¬ط¨ ظ†ط¸ط§ظ… ظƒظˆط¯.ط¢ظٹ الجديد

البرونزية

تتوق كل امرأة إلى أن تتمتع برموش طويلة وحواجب كثيفة، لاسيما أنهما يبرزان جمال العينين. ويهتم مصففو الشعر والمحررون والمشاهير الآن بـ"كود.آي"، نظام التنشيط المبتكر من شركة "أكتيف بيوتي سوليوشنز إنترناشيونال"، التي أرست بهذا المنتج معياراً جديداً في عالم مستحضرات التجميل. معه يتم الحصول على رموش طويلة وحواجب كثيفة وجميلة خلال فترة لا تزيد على أسبوعين.

يتفوق نظام "كود.آي" الفريد الذي يتضمن ثلاثة منتجات هي Lash Extend Serum وLash Primer وBrow Boosting Shaper، ويتجاوز بخصائصه الجديدة المنتجات الأخرى. تستند المنتجات الثلاثة التي يشتمل عليها إلى استخدام أكثر المكونات فعالية لتحقيق النتائج المطلوبة بصورة ملموسة، كما أنها تحتوي على المستويات المئوية الموصى بها من المكونات المفيدة، ما يساعد على حل المشاكل خلال فترة زمنية قصيرة.

وفيما يلي الأسباب الخمسة التي تقف وراء تميز نظام "كود.آي"، المتطور ثلاثي المنتج، عن المنتجات الأخرى المتخصصة في عالم مستحضرات التجميل:
1. يحتوي على مستويات عالية من المواد القوية المقاومة لظهور علامات التقدم في العمر، التي يطلق عليها "ليبوببتيدات"، أكثر من أي نظام تنشيط آخر للرموش والحواجب. يباع بدون وصفة طبية.
2. يحتوي على ™Myriplex Technology، وهو مزيج مبتكر يخضع لحقوق ملكية ويعزز من إعادة تكوين الخلايا بغية الوصول إلى أداء أكثر نشاطاً، وتحقيق نمو صحي طبيعي خلال فترة لا تزيد على أسبوعين.
3. خضع إلى اختبارات مخبرية وجلدية، لا يثير الحساسية، غير مختبر على الحيوانات وليس له أية آثار جانبية ضارة.
4. يمثل تطوراً جديداً غير مسبوق في التركيبات الخاصة بمنتجات تقوية الرموش التي تباع بدون وصفة طبية.
5. خال من البارابين وملائم للمرضى الذين يخضعون للعلاج الكيماوي وفقدوا حواجبهم ورموشهم. يتم التبرع بنسبة 5% من إيراداته إلى حملة ‘"التصدي للسرطان".

يتوافر "كود.آي" لدى "ساكس فيفث أفنيو" في دبي فقط. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

يعطيكي الف عافيه على الطرح الرائع

مشكورة يالغلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.