طريقة و طرق ازالة الشعر من المناطق الحساسة 2024.

طريقة و طرق ط§ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± من ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„ط­ط³ط§ط³ط© ، ط·ط±ظٹظ‚ط© و طرق ازالة الشعر من المناطق الحساسة ، طريقة و طرق ازالة الشعر من المناطق الحساسة

ماذا لو قلنا لك بأنك تستطيعن الآن إزالة شعر جسمك غير المرغوب به بإستعمال ورقة واحدة. لا شفرات محرجة، لا سكر مؤلم، ولا شمع حارق. الطريقة الجديدة لإزالة الشعر غير المرغوب به هو ورق الرمل الذي يعمل على التخلص من الشعر الزائد والخلايا الميتة في نفس الوقت. أنها طريقة عملية، واقتصادية وغير مؤلمة.

• قومي بشراء ورق السنفرة الناعم، تتوفر بعض الأنواع التجارية في الأسواق، إذا لم تجديها يمكنك استعمال الورق العادي الذي يستعمل لتنعيم الأسطح الخشبية، ولكن اختاري أنعم سطح حتى لا تكشطي البشرة.
• بللي قطعة الورق بالماء، كذلك أعضاء جسمك التي ترغبين في تنظيفها من الشعر. يمكنك عمل ذلك أثناء الاستحمام.
• استعملي الورق لفرك البشرة بطريقة دائرية وناعمة بعد عدة مرات سيبدأ الشعر بالذوبان. استمري بهذه العملية حتى تتخلصي من الشعر الزائد، ولكن حافظي على ترطيب الورقة، فالورقة الجافة سوف تسبب خدش البشرة.
• عند الإنتهاء من عملك، قومي بغسل المنطقة بالماء للتخلص من بقايا الرمل، ثم دلكي المنطقة بزيت الأطفال. بشرتك سوف تكون نظيفة، ناعمة، وخالية من الشعر.

النصائح والتحذيرات:
• يعمل ورق الصقل أو ورق الرمل بطريقة رائعة للتخلص من الجلد الميت حول القدم. اتبعي نفس الطريقة للتخلص من الجلد الجاف حول الكعب.

• لا تبالغي في فرك ورق الصقل. الضغط والفرك الشديد لن ينجزا العمل بطريقة أسرع، اعتمدي طريقة لطيفة ورطبة ومنظمة في التخلص من الشعر.
• لا تستعملي ورق الصقل على المناطق الملتهبة، البثور أو الجروح أو الخدوش

مشكورة على الفكرة الجديدة

يسلمووووووووو

مشكوره00

مو معقولة هالطريقة هذه … البشرة كيف راح تصير أحسن شئ إزالة الشعر بالحلاوة

ازالة الشعر ازالة الشعر نهائيا هو الهدف الاسمى الذى تسعى اليه كل امرأة تريد الحفاظ على جمالها و و مظهرها خصوصا ازالة الشعر من الوجه لان الوجه مع الارجل و الذراعين من المناطق الظاهرة الذى يسبب عدم ازالة الشعرمنها الكثير من الحرج وعدم الراحة للمرأة سواء داخل البيت او فى الخارج عندما نتكلم عن ازالة الشعرلذلك اليكى وعن تجربة كريم رائع فى ازالة الشعر نهائيا هوcrotex cream الكريم رائع جداااا لانة من خلاصة مواد طبيعية ومناسب لجميع انواع البشرة

عفوووووا اختي وين الاقي هالورق اول مرة اسمع بة وين الاقية وكيف شكلة ضررررروري ردي

يعطيك العافية

يسلموووووووو

مشكـــوره ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.