طريقة و كيفية الحفاظ على الملابس الوردية 2024.

افضل ط·ط±ظٹظ‚ط© للحمافظة و للحفاظ و للعناية طريقة و ظƒظٹظپظٹط© ط§ظ„ط­ظپط§ط¸ على ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ الفساتين القمصان الازياء الوردية

الملابس ط§ظ„ظˆط±ط¯ظٹط© من أكثر الملابس حاجة إلى الاعتناء بها بشكل خاص حتى تحتفظ ببريق لونها الهادئ ولا تفقده سريعا مع الوقت.

1-
يجب غسيل الملابس ذات اللون الوردي بمفردها حتى لا تتعرض لامتزاج لونها بلون آخر إذا تم غسيلها مع الملابس ذات الألوان القاتمة، على أن يتم الغسيل بالماء البارد، وبمنظفات لا تحتوى على اى مواد كيماوية شديدة التأثير على نسيج الملابس خاصة الكلور حتى المخصص منه للألوان.

2-
يجب أن يتم تجفيفها فى المساء بعيدا عن شمس النهار الساطعة التي تطفئ من ضي اللون الوردي فتجدي نفسك لا تستطيعي ارتدائه بعد الغسيل مرة أخرى، إذا يفقد جماله مع تكرار الغسيل والتجفيف بشكل خاطئ، كما لا يجب أيضا تجفيفه بواسطة المكواة كما يفعل البعض عند تعجل تجفيف بعض القطع، لان المكواة فى هذه الحالة قد تكسب قطعة الملابس لون اصفر يصعب إزالته حتى مع أكثر أنواع المنظفات قوة.

3-
أما على الحفظ فى لخزانة فيجب أن يتم وضع كل قطعة بمفردها على شماعة واحدة ولا يجب تعليق أي قطعة أخرى فوقها لان مع الحرارة الشديدة قد تترك قطعة الملابس الفوقية على قطعة الملابس الوردي لون آخر يفسد لون القطعة، كما لا يجب وضع الحافظة البلاستيكية على الملابس الوردية حتى لا يمتزج البلاستيك مع لون القطعة الوردي ويفقدها جمالها.

4-
أما إذا تعرضت ملابسك الوردية للبقع فيجب هنا إعطائها لمحل التنظيف المتخصص، حتى يتم تنظيفها بشكل جاف وإخراج البقع منها بشكل سليم ومناسب لدرجة اللون، ولا يجب هنا إعادة صبغ الملابس الوردية لان الصبغ هنا قد يمنحها لون آخر مختلف تماما عن لونها الاصلى. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

شكرا على المعلومات والتعليمات

.يعطيكِ العافيه ..

شكرا على النصايح الحلوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.