طريقة و كيفية تنسيق البوت فوق الركبة مع الملابس 2024.

طريقة و ظƒظٹظپظٹط© طھظ†ط³ظٹظ‚ كيف انسق ط§ظ„ط¨ظˆطھ فوق ط§ظ„ط±ظƒط¨ط© مع ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ مع ملابسي

البرونزية

يُفضل ألا تكون موديلات البوت فوق الركبة طويلة للغاية، وإلا لن تظهر سيقان المرأة بالشكل المنشود، بل ستبدو وكأنها محشورة بداخله. لذا تنصح خبيرة الموضة الألمانية سونيا غراو النساء بارتداء موديلات البوت، التي تعلو الركبة بقدر ضئيل فحسب، موضحةً: "يجب ألا يصل البوت إلى منتصف الفخذين، مثلما يتم ارتداؤه غالباً للأسف".

هل يناسبك هذا البوت؟

وعن مواصفات المرأة التي يتناسب معها ارتداء البوت فوق الركبة، تُشير غراو إلى ضرورة ألا ترتديه سوى السيدات، اللائي يتمتعن بقوام رشيق وبقامة طويلة، موضحةً: "بدءاًمن طول 165 سم، يُمكن للمرأة ارتداء هذه النوعية من الأحذية"

كيف تنسقينه؟

كما تنصح خبيرة الموضة الألمانية غراو النساء بضرورة الابتعاد عن الموديلات المصنوعة من الخامات اللامعة، خاصةً الجلد اللامع. وكي تحصل المرأة على طلة رائعة وأنيقة عند ارتدائها لهذا البوت، يُفضل تنسيقه مع السراويل، لا سيما السراويل الضيقة، مثل سراويل "الليغينز" أو سراويل الجينز الملتصقة بالجسمSkinny.

وأخيراً تُشير غراو إلى إمكانية تنسيق موديلات البوت هذه مع نوعية ملابس أخرى غير السراويل، موضحةً: "يُمكن ارتداء البوت فوق الركبة مع تنورة جينز قصيرة وجورب طويل سميك". من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

تسلمين حبيبتي

.يعطيكِ العافيه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.