طلاء اظافر خريف 2024 شتاء 2024 للسهرات و للحفلات ولا اروع 2024.

طلاء ط§ط¸ط§ظپط± ط®ط±ظٹظپ 2016 ط´طھط§ط، 2016 ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و ظ„ظ„ط­ظپظ„ط§طھ ولا اروع

البرونزية

تتزايد أهمية ألوان ط·ظ„ط§ط، الأظافر كأحد علامات الأناقة والموضة، كما أنها تلعب دوراً أساسياً لإبراز إطلالتك. وتتنوع الخيارات التي توفرها أنواع طلاء الأظافر ودرجاته بدءاً من الدرجات الداكنة والمتأنقة ووصولاً إلى البسيطة والراقيةCND ****lac تشكيلة جديدة من ستة درجات لون جديدة ستبرز أظافرك وتجعلها ترغب بالمزيد.

ويجمع طلاء الأظافر من CND ****lac بين سهولة وضعه واللمعان الرائع لألوانه، بالإضافة إلى أنه يدوم لفترة طويلة وأنه المنتج الوحيد الذي لا يحتاج إلى تبريد سطح الأظافر عند وضعه أو إزالته. وتشكل هذه الدرجات المذهلة الستة من CND لوحة لونية غنية لهذا الموسم، وهي: Zillionaire وStudio White وMoonlight and Roses وPurple PurpleوAsphalt وHotski to Tchotchke.

ولإطلالة أظافر أنيقة على الطريقة الفرنسية، جربي لون Studio White شبه الشفاف أو اللون الوردي البراق لدرجةMoonlight & Roses. وستبدين كنجمة بأظافر داكنة وغامضة تتألق باللون البنفسج اللازوردي من Purple Purple. أما اللون الرمادي الأنيق والمتنوع من Asphalt فيعكس شعوراً جريئاً وراقياً، بينما يمنحك اللون الأزرق المنعش المائل إلى الأخضر من Hotski to Tchotchke إطلالة جذابة رائعة.

مجموعة طلاء الأظافر تدوم طويلاً ومقاومة للخدش، تضمن لك نتائج مثالية في كل مرة لأكثر من 14 يوم على الأقل بدون تكسير ، وتزال خلال عشر دقائق مع مزيل طلاء الأظافر المريح والصحي من CND ****lac، والذي يحد من تعرض الأصبع والجلد المحيط بالأظافر للأسيتون عند طريق توجيهه للأظافر فقط.
هذه الخدمة تقدم من قبل خبراء مختصين بالعناية باليدين والرجلين والأظافرعلى حد سواء , وتتوفر هذه الخدمة في كبرى مراكز التجميل والسبا في دبي والمنطقة .
سعر درجات اللون الجديدة: 104 درهم

نبذة عن سي إن دي
تقوم سي إن دي بتصنيع ما يزيد عن 300 منتج متخصص متوفر في متاجر البيع بالتجزئة، وهي منتجات تساير أحدث خطوط الموضة وهي عبارة عن طبقات أساسية وعلوية مصنوعة من مادة المينا وتمتاز بأدائها الرائع إضافة إلى مقوٍ للأظافر، وطلاء للمعان، ومجموعة علاجات سبا مانيكير، وسبا باديكير. تتوفر الآن منتجات سي إن دي التي عرفت سابقًا باسم كرياتيف نيل ديزاين في كبرى مراكز التجميل والسبا في دبي والمنطقة. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

الف شكر لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.