طلاء الأظافر المقلمة و المخططة إليك أجمل موديلاتها! 2024.

طلاء ط§ظ„ط£ط¸ط§ظپط± من العناصر الاساسية و المهمة في إطلالة السيدة، و كيفما كانت المناسبة لابد لك من اعتماد ط·ظ„ط§ط، أظافر ملفت و جذاب يدعم إطلالتك و يزين أصابعك، و كما سبق و وافيتك بأجمل صيحات طلاء الأظافر لربيع 2024 و طلاء أظافر السهرات أقدم لك اليوم نوعا جديدا و صيحة رائعة من طلاء الأظافر ألا و هي تلك ط§ظ„ظ…ظ‚ظ„ظ…ط© و المخططة، ارتأيت أن أشاركك إياها نظرا لجمالها و نعومتها. شاهدي بالصور و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

صيحة التقليمات أو stripes هذا الموسم تعود ليس فقط في الأزياء و الحقائب بل فى الاظافر ايضا مع Stripe Detail التي تغزو بقوة أظافرك من جديد في هذا الموسم ربيع و صيف 2024 والمميز أن هذه الصيحة لم تقتصر على التقليمات الطولية أو العرضية, بل أيضا الكاروهات لذا فهى تناسب جدا تجربتها فى خرجاتك كيفما كانت المناسبة مع أختيار درجات دافئة مع قوية حتى تحدثي نوعا من الإبداع و التميز.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تعد صيحجة ط·ظ„ط§ط، ط§ظ„ط£ط¸ط§ظپط± ط§ظ„ظ…ظ‚ظ„ظ…ط© من أبسط النقوش التي يمكن أن تعتمديها سيدتي عند رسم الأظافر، و قد ينتج منها أفكار لا نهائية لمظهر يديك. و الجميل فيها تنوع الرسومات التي يمكنك صنعها بالنقوش ط§ظ„ظ…ط®ط·ط·ط© و المقلمة أطلقي العنان لإبداعك و جسدي هذه الصيحة هذه الموضة وفقا لذوقك و احرصي على انتقاء كل درجة لون مع سمك الخطوط و اللمعان، و كمثال اختاري الأسود كطلاء أساسي لأظافرك و زينيه بخطوط أفقية ذهبية لامعة و ها أنت قد حصلت على هذه الصيحة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اعتمدي طرق مختلفة حتى تحصلي على هذه الصيحة من طلاء الأظافر المقلمة حيث يمكنك رسم الخطوط العرضية أو الطولية و ذلك باستخدام الشرائح الرفيعة اللاصقة واللامعة (المتاليك)، فرش طلاء الأظافر الصغيرة، أو استخدام الشريط اللاصق كعازل خطوات بسيطة و سهلة التطبيق و لا تأخذ وقتا كثيرا، إلا أنها تعطي نتيجة مثالية و ملفتة للانظار. شاهدي هذه الصور و استوحي منها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

انتظر جديدك بشوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.