عصير جوز الهند عصير طبيعي 100% 2024.

عصير جوز ط§ظ„ظ‡ظ†ط¯ (ظƒظˆظƒظˆ) ط¹طµظٹط± ط·ط¨ظٹط¹ظٹ 100% مستورد من تايلاند خالى من المواد الصناعية يحتوي على العديد من العناصر الطبيعية المفيدة للجسم فهي تفيده في :
بالنسبة للعظام والاسنان : يقوم ببناء وتقوية العظام – يساعد على إصلاح شكل العظام والاسنان وتقويتها نظرا لاحتوائه على الكالسيوم .
بالنسبة للدم والدورة الدموية : ينظم مستوي ضغط الدم في الجسم – ويمنع تخثر الدم – ينشط الدورة الدموية في الجسم .
بالنسبة للرجال : يلعب دورا هاما في زيادة الخصوبة لدى الذكور و إنتاج الحيوانات المنوية و الحفاظ على عددها – ينظم مستويات هرومون التستوستيرون في الدم – يقي من الاصابة بالبروستاتا ، وذلك لاحتوائه على الزنك .
بالنسبة للنساء : يساعد الزنك الموجود فيه في علاج مشاكل الدورة الشهرية – وتخفيـف الأعراض المصاحبة و المتلازمة لفترة ماقبل الحيض .
– بالنسبة للنساء الحوامل : يساعد الزنك على تجنب التشوهـات الخلقيـة والولادة المبكـرة للجنيـن – كما له دور حيوي في عمليـة النمــو(الطول والوزن ونمو العظام) بالنسبة للرضع و المراهقين.

بالنسبة للبشرة والأطفال : يستخـدم فـي عـلاج حـب الشبـاب – وعـلاج الصدفيـة والتهابـات الجلـد وحروق الشمـس وأمـراض اللثــة – و له القدرة على شفاء الخدوش والجروح – كما تستخدم كريمات الزنك للأطفال الرضع لتهدئة الطفح الجلـدي الذي تسببه الحفاضـات.
بالنسبة للصحة العامة للجسم والمناعة: تأثير قوي على جهاز المناعة حيث لها تأثير فعال في مكافحة الالتهاب الرئوي والاسهال والتهابات اخرى أيضا له دور قـوي في تنشيط مناطق في المخ و التـي تتلقى المعلومات من أجهـزة الاستشعار لعملية الطعـم والرائحـة – لذا فإنه يساعد فـي علاج مرض فقـدان الشهيـة – يسرع من عمليـة تجديـد خلايـا الجلـد وتقويـة الشعـر حيث يمنع تساقطـه – يمنـع ظهـور قشـرة الـرأس .وله فوائد عديده اخري يرجي زيارة الموقع الالكتروني للشركة الرئيسية – إيجيبتيك لللإستيراد والتصدير
للاستفسار و الاستعلام : شركة إيجيبتك للإستيراد والتصدير
العنوان : خلف ستاد الجامعة – امام بوابة 15 – المنصورة البرونزية

والله روعه روعه أنا لقيته بالبقاله الأندونيسيه
العلبه بريالين وخذيت درزن ماشاءالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.